الإسماعيلي يطالب اتحاد الكرة بحسم مصير الدوري لتقليل الخسائر

الأربعاء 15 أبريل 2020 - 09:37 صباحاً
 صبري المنياوي مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي

صبري المنياوي مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي

كتب : محمود القصاص

أكد صبري المنياوي، مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، أن استمرار غموض موقف الدوري الممتاز، يزيد من خسائر الأندية، في ظل ارتباط هذه الأندية بالتزامات مالية مع اللاعبين، وباقي الألعاب والفرق الأخرى، إلى جانب الموظفين والعاملين.

وقال المنياوي، أن على مسئولو اللجنة الخماسية، حسم مصير الدوري في أقرب وقت ممكن، حتى تتمكن الأندية من توفيق أوضاعها، ولمنع مزيد من الخسائر.

ويرى مدير الكرة بالدراويش أن إلغاء مسابقة الدوري هو الأقرب في الوقت الراهن، في ظل الجهود الجبارة التي تبذلها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى أن إصرار مسئولي الجبلاية، باستكمال مسابقة الدوري، لا يخرج عن كونه كلام لا يرتقي إلى حد التنفيذ، خاصة وأن الأمور تتجه نحو إلغاء المسابقة بشكل رسمي.

وأوضح أن قرارات الجبلاية بالتأجيل عبارة عن مسكنات فقط، الهدف منها كسب مزيد من الوقت، للتمسك ببصيص أمل، من أجل إيجاد فرصة لاستكمال المسابقة.

وطالب المنياوي مسئولي الجبلاية بضرورة حسم موقف الدوري بشكل رسمي خلال الفترة القادمة، خاصة وأنه حالة استئناف المسابقة، (وهو ما نتمناه بكل تأكيد) فيحتاج اللاعبون ما لا يقل عن 15 إلى 30 يوم للتجهيز.

  

تعليق الفيس بوك

أول بأول