الكابتن | مدرب الإسماعيلى يتحدث عن الفترة الصعبة فى حياة الدراويش

الجمعة 27 مارس 2020 - 03:59 مساءً
الكابتن

الكابتن

كتب : الكابتن
وضع التونسي أكرم علياوي مخطط أحمال فريق الإسماعيلي برنامجًا للاعبي الفريق الأول لكرة القدم عبر "الواتس آب" لتنفيذه أثناء وجودهم بمحل إقامتهم للحفاظ على حالتهم البدنية، لحين استئناف النشاط الكروى المتوقف حاليًا بسبب انتشار فيروس "كورونا" .
 
وأكد الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني للإسماعيلي إنه يتمنى أن ينحصر فيروس "كورونا" وتعود الحياة لملاعب كرة القدم داخل مصر وخارجها في أسرع وقت ممكن حتى لا تصاب العناصر المختلفة للعبة بالإحباط واليأس الشديدين الذي يعانوا منه الآن.
 
وأضاف مدرب الدراويش أن الهدف من قيام مخطط الأحمال بالتواصل مع أعضاء فريق الإسماعيلي على "الواتس آب" ووضعهم في الصورة بالمطلوب تنفيذه لتجنب زيادة أوزانهم بعد أن توقف الدوري الممتاز منذ منتصف الشهر الجاري.
 
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أنه لا بد أن يستغل المسئولين بالإسماعيلي هذه الفترة جيدًا لترتيب الأوراق وتحديد ملامح المرحلة المقبلة المتعلقة باستقدام لاعبين جدد في بعض المراكز المختلفة للتعاقد معها وقيدها بالقائمة المحلية فى الصيف المقبل.
 
وأوضح أن إدارة الدراويش تعي جيدًا ضرورة عرض بعض أعضاء الفريق الحاليين الذين لن يقدموا المردود الطيب في مشاركاتهم باللقاءات الرسمية للبيع أو إعارة أخرين لأندية منافسة لمدة موسم واحد فقط بدلًا من جلوسهم على دكة البدلاء.
 
وأكد أن غالبية الوجوه الصاعدة الموهوبة بقطاع الناشئين بالإسماعيلي لم تحصل على فرصتها للعب مع الكبار وهؤلاء لهم دور في القريب العاجل شرط عودة استئناف المسابقة المحلية بعيدًا عن أي توجهات لإلغاءها نتيجة فيروس كورونا.
  

تعليق الفيس بوك

أول بأول