يورو سبورت | الإسماعيلي يوضح حقيقة المفاوضات مع حسام حسن

الأحد 22 مارس 2020 - 03:54 مساءً
يورو سبورت

يورو سبورت

كتب : يورو سبورت

كشف مصدر مسئول داخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، عن حقيقة رغبة إدارة النادي في إقالة الفرنسي ديديه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، والتعاقد مع حسام حسن، المدير الفني السابق لسموحة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"يوروسبورت عربية" : "ليس لدى مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، أي نية لإقالة ديديه جوميز، من تدريب الفريق وتعيين حسام حسن بدلاً منه"، مؤكدًا : لاتوجد رغبة لنا في التعاقد مع مدير فني جديد في الوقت الحالي، على الرغم من توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا".

 

اقرأ أيضا:

 

تركي آل الشيخ يعلن استقالته من رئاسة الأهلي الشرفية

 

منذ التفاوض.. أزمات كهربا في الأهلي عرض مستمر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
Volume 0%

وأوضح :"التعاقد مع حسام حسن، سيكون أمرًا صعبًا للغاية، لأن طريقته لا تتماشى مع إبراهيم عثمان، رئيس النادي، الذي يتدخل في بعض الأحيان في الامور الفنية بصفته المشرف العام على فريق الكرة".

وأضاف :"كما أن حسام حسن يتقاضي راتبا شهريا، لا يقل على 600 ألف جنيه، وهو مبلغ كبير للغاية على النادي الإسماعيلي، لذلك فالمدير الفني السابق لسموحة خارج حساباتنا في الفترة المقبلة".

اقرأ أيضا:

حمدي النقاز عن الانضمام للأهلي: لا أحد يرفض الانتقال لأقوى فريق أفريقي

يوروسبورت عربية يكشف خطوات الزمالك للتغلب على أزمته المالية

وأوضح :"لم نحسم أمر رحيل المدرب الفرنسي حال إلغاء مسابقة الدوري، فالحديث عن هذا الأمر سابق لأوانه".

يُذكر جوميز تولى تدريب الإسماعيلي في شهر يناير الماضي خلفًا للصربي ميدوراج يسيتش، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج، وقاد الفريق في 6 مباريات ببطولة الدوري حقق في الفوز مباراتين وتعرض للهزيمة وتعادل في مثلها، ومباراتين في البطولة العربية، تعادل سلبيًا في مباراة وفاز في أخرى بهدف نظيف، وكانت أمام الرجاء المغربي، ومباراة في مسابقة كأس مصر أمام بيراميدز وانتهت بفوز الأخير بهدف نظيف.

  

تعليق الفيس بوك