اليوم السابع | الإسماعيلى يكشف حقيقة الموعد الجديد لمواجهة الرجاء المغربى

الأحد 22 مارس 2020 - 03:52 مساءً
اليوم السابع

اليوم السابع

كتب : اليوم السابع

نفي صبري المنياوي مدير الكرة بالنادي الاسماعيلي وصول إخطار من الاتحاد العربي لناديه بموعد جديد لمواجهة الرجاء المغربي في إياب الدور قبل النهائي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال البطولة العربية.

وقال المنياوي في تصريحات خاصة ل اليوم السابع:"لم يصلنا اي إخطار من الاتحاد العربي بموعد مواجهة الرجاء المغربي وكل ما يثار في هذا الشأن مجرد اجتهادات صحفية لاترتقي للصيغة الرسمية".

 

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلي أن مواجهة الرجاء والإسماعيلى ستكون فى الأسبوع الثانى من يونيو المقبل، وذلك فى حال توقف انتشار فيروس كورونا فى المغرب .

ورغم أن التوقيت الزمنى للمباراة يأتى فى ظروف صعبة فى حال تحديده فى الثانى من يونيو، وذلك بسبب مباريات المنتخبات الوطنية والمسابقات الأفريقية التى وصل فيها الرجاء لنصف نهائى عصبة الأبطال الإفريقية، فإن بعض التقارير الصحفية زعمت أن الاتحاد العربى لو يجد غير الأسبوع الثانى من يونيو ليكون أفضل تاريخ لخوض المواجهة خاصة أنه لن يعرف إجراء أى مواجهة خارجية سواء للأندية أو المنتخبات.

وأضافت التقارير الصحفية، أن نهاية شهر يونيو نفسه سيشهد فى حالة عودة المنافسات إلى مجاريها إجراء مباراة نهائى كأس محمد السادس بالمجمع الرياضى مولاى عبد الله فى العاصمة الرباط، والتى سيكون طرفها إما الرجاء الرياضى أو الاسماعيلى المصرى أو الاتحاد أو الشباب السعوديين، طرفا نصف نهائى الثاني. وتم إلغاء مباراة الإسماعيلي والرجاء المغربي التى كان محددا إجراؤها الأحد الماضى، بسبب إيقاف جميع الأنشطة الرياضية والمباريات على خلفية انتشار فيروس "كورونا".

  

تعليق الفيس بوك