سفر مديرا مكتبى أبناء «عثمان» مع بعثة الإسماعيلى إلى المغرب

السبت 14 مارس 2020 - 05:57 مساءً
أتوبيس الإسماعيلى

أتوبيس الإسماعيلى

كتب : 24
رغم الأزمات التى يعيشها النادى الإسماعيلى، والتى ألقت بظلالها على نتائج الفريق الاول بالنادى إلا أن إدارة النادى ما زالت تتستغل النادى وتديره وكأنه "عزبة".
 
آخر ممارسات الإدارة خلال الايام الماضية هى سفر أفراد ليست لهم أى علاقة بالنادى مع بعثة الفريق التى توجهت إلى المغرب لخوض مباراة الرجاء المغربى فى إياب نصف نهائى كأس العرب.
 
المباراة والتى كان مقررًا إقامتها مساء غدًا الأحد، قرر الاتحاد العربى لكرة القدم اليوم السبت تأجيلها لموعد يتم تحديده لاحقا بعدما قرر الاتحاد المغربى وقف أى أنشطة رياضية.
 
وبحسب ما تردد بالشارع الرياضى الاسماعيلاوى خلال الساعات الماضية فإن بعثة الفريق المسافرة إلى المغرب شهدت تواجد كلًا من مدير مكتب النائب محمود عثمان، أشرف حلمى، ومدير مكتب المهندس أحمد عثمان، رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية إبهاب زهدى، بدون اى صفة تُذكر.
 
أضف لسفر مديرى مكتب الأخوين "عثمان" إلى المغرب السفر المتكرر لمدير التعاقدات والتسويق بالنادى محمد خلف مع الفريق خلال المباريات الخارجية بدون اى صفة تُذكر.
 
معظم الصفحات الخاصة بجماهير النادى استنكرت هذه التصرفات من جانب ادارة النادى واكدت ان هذه الممارسات من جانب الادارة تحتاج لوقفة من الجهة الادارية لمحاسبة المسئولين ولمنع تكرار هذه الممارسات.
المصدر : 24
  

تعليق الفيس بوك