قرارك يا عثمان اونطا بعد ما خربة مالطا !

الثلاثاء 04 فبراير 2020 - 12:24 مساءً

طل علينا المهندس ابراهيم عثمان رئيس مجلس ادارة النادي الاسماعيلي والمشرف العام على قطاع الكرة بقرار غاية في الصرامة بتوقيع غرامات على اللاعبين بعد الخسارة الفادحة امام اسوان بهدفين مقابل هدف و اداء فرق الهواه الذي قدمه الدراويش خلال مباراة الامس .

الامر هنا لا يتمثل في القرار الذي اصدره عثمان بتغريم الاعبين ولكن يتمثل في امر غاية من الاستغراب وهو ابراهيم عثمان رئيس الاسماعيلية والذي ينتعته المقربون له بالناظر لا يعلم ان الخسارة بدأت من مكتبه الخاص في المزرعة او فيلا عرابي !!!

عثمان اتى بموظفيه وكتيبته العثمانية من اجل عودة الاسماعيلي لامجاده وانتشاله من الوحل الذي وصفه سيد رسلان عضو المجلس في اول اجتماعاته بالموظفين ابان تعيينهم من قبل المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة السابق وعودة الاسماعيلي لامجاده باستقطاب احد جهابزة القرن ال 24 وهو الاستاذ محمد خلف والذي يتقاضى قرابة ال 45000 جنيهاً مصرياً شهرياً من اجل الروؤية القوية و العين الصائبة في اختيارات اللاعبين بايدي بيضاء بعيدة عن السمسرة .

مؤكد ومن تصرفات رئيس الاسماعيلي ومجلسه بانه يسير بمبدأ الترقيع وهو من المفترض حسب الروؤية التي وضعها جهبز التسويق الرياضي محمد خلف ،  وعلى الرغم من الازمات الفنية الواضحة في تشكيل الاسماعيلي  في الدفاع و الاطراف ووسط الملعب اقتصر استقطاب الاسماعيلي للصفقات الشتوية في ضم 2 مهاجمين !!! احدهم تم التعاقد معه يوم 31 يناير فبأي عقل واي منطق ضم هذه الصفقات هل يتعامل مسئولي الكرة في الاسماعيلي مثلا بمبدا خير وسيلة للدفاع هو الهجوم فضم 2 مهاجمين لسد جميع ثغرات الفريق الفنية و هو الامر الامثل من وجهة نظرهم! افلم يرى اعمى القلب و النظر حال الفريق الدفاعي واختراقه في 18 مناسبة !!! وخسارته لـ 7 مبارايات في الدوري وهو امر غاية في الغرابة صراحة من موقف مسئولي الاسماعيلي في ادارة الامور في تلك المواقف الحاسمة و الحيوية  .

كماتشو ومنصف وخليل نيمار والصفقات الجهنمية التي تمت هذا العام لن يعاقب من تعاقد معهم الابقاء على محمد هاشم ومحمد مجدي الجمل و ابراهيم ابواليزيد اغلى صفقات الاسماعيلي على مدار العقد بصفقة كلفة خزينة الدراويش 6 ملايين جنيهاً  و الذي لم يلعب سوى 527 دقيقة فقط لاغير اي دقيقة اللاعب حتى الان في الاسماعيلي بواقع 11385 جنيه مصري في كل دقيقة لعبها مدافع الداخلية السابق اي اغلى من طن حديد التسليح في مصانع عز  !!! امر مخزي صراحة ،،، فهل تراجع مسئولي عن ضم اي مدافع في موسم الانتقالات الشتوية لتلاشي الهجوم الجماهيري ام عنجاهية ومكابرة بثقل قيمة اللاعبين المتواجدين في قائمة الفريق ؟ ايا كان فكلا الحالتين فهما عذر اقبح من ذنب يرتكبه هؤلاء الهواه .

هل عثمان قادر عل معاقبة مسئول التسويق و العاقدات وتغييره واستقطاب احد رموز النادي مثل علي ابوجريشة او خالد بيومي وتغيير المسمى السابق الى مدير رياضي هل عثمان قادر علي معاقبة نفسه و على اختياراته الباهته والاعتذار للجمهور ، ويكمن السؤال الاهم هنا حالياً هل عثمان يشعر فعلياً بالذنب الذي ارتكبه تجاه جمهور الاسماعيلي و محبيه تجاه فريق الكرة الذي يعد حاله من سئ الاى اسوء !!!!

اسئلة كثير تجوب في الافق ولكن الاستنتاج واحد وهوان عثمان لن يتغير ووضع فريق الكرة سيدخل في نفق مظلم وربما يكون الموسم الاسوء في تاريخ النادي الاسماعيلي خلال العقد الاخير

 

 

 

 

  

تعليق الفيس بوك

أول بأول