يورو سبورت | أخبار الإسماعيلي: مفاوضات أحمد علي.. استمرار غياب أبواليزيد

الاثنين 09 ديسمبر 2019 - 05:28 مساءً
يورو سبورت

يورو سبورت

كتب : يورو سبورت

دخل مسئولو النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، في مفاوضات مع أحمد علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وعلم "يوروسبورت عربية" أن مسئولي الدراويش دخل في مفاوضات مع أحمد علي، في الأيام الماضية، عن طريق محمد خلف، مدير التعاقدات والتسويق بالنادي، من أجل التعاقد معه في يناير المقبل.

 

ويأمل مسئولو الإسماعيلي، في إقناع هداف الدوري الموسم الماضي، بتخفيض مطالبه المالية، من أجل حسم التعاقد معه، في الميركاتو الشتوي، المقبل، لحل الأزمة التي يعاني منها الفريق في خط الهجوم.

 

أحمد علي، اتخذ قرارا بالرحيل عن نادي بيراميدز، في يناير المقبل، بعد خروجه من حسابات الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني للفريق، الذي أكد أن طريقة لعب اللاعب لا تناسب خطته.

 

 

ويعاني الإسماعيلي من أزمة في خط الهجوم، حيث لا يوجد في هذا المركز سوى الثنائي الناميبي بينسون شيلونجو، واللاعب الشاب حازم مرسي.

 

وتسعى إدارة النادي للتعاقد مع هداف مميز، وظهير أيسر على مستوى عالٍ من الكفاءة الفنية، في يناير المقبل، حتى يستطيع مواصلة المنافسة في البطولات المحلية والقارية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
Volume 0%

وفي سياق آخر، تأكد استمرار غياب إبراهيم أبو اليزيد، مدافع الفريق عن مباراة مصر المقاصة المقبلة، لعدم جاهزيته الفنية.

 

وما زال اللاعب يخضع لبرنامج تأهيلي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، وهو ما أبعده عن الفريق في المباريات الماضية.

 

وفي ذات السياق، ينوي الجهاز الفني استمرار الدفع بالجناح الغيني بيكيتي سيلفا، في التشكيل الأساسي في مباراة المقاصة، بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه في مباراة الإعلاميين، ونجاجه في إحراز هدف وصناعة آخر.

 

 

وسيكون سيلفا، بديلا لأي من الثنائي محمد الشامي وأحمد مدبولي، في ظل تذبذب مستواهما الفني.

 

الإسماعيلي يلتقي مع المقاصة بعد غد الأربعاء، على ستاد الإسماعيلية، في إطار مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز .

 

ويحتل الفريق المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين على حساب الجونة ووادي دجلة، وتعادل في مباراة سلبيا أمام طنطا، وتعرض للهزيمة أمام المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحرس الحدود بهدف نظيف والاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، أحرز لاعبوه 3 أهداف وتلقت شباكه 7 غيرها.

  

تعليق الفيس بوك