الوطن سبورت | صراع بين الكلية وموسى على مهام نائب رئيس النادي الإسماعيلي

الاثنين 28 أكتوبر 2019 - 03:02 مساءً
الوطن سبورت

الوطن سبورت

كتب : الوطن سبورت

اشتعلت حدة الخلاف بين محمد الكلية وتامر موسى، أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلي على مهام نائب الرئيس أو الرجل الثاني داخل قلعة الدروايش، بعد اختفاء خالد فرو، وانقطاعه عن الحضور إلى النادي، وعدم تقديم استقالته حتى الآن، لمدة تجاوزت الـ5 أشهر.

وعلمت "الوطن سبورت" أن موسى أبدى غضبه من قرب "الكلية" إلى إبراهيم عثمان رئيس النادي، حيث كلفه مؤخرا بتمثيل النادي أمام السفير الإماراتي وبعثة فريق الجزيرة الإماراتي، في المباراة الأخيرة بالبطولة العرببة، وتبادل الدروع معه.

ويسعى "موسى" للإطاحة بـ"الكلية"، والانفراد بلقب الرجل الثاني داخل قلعة الدروايش.

منح "عثمان"، صلاحيات إلى محمد الكلية، بالسفر مع الفريق في أي بطولة خارجية، بالاضافة إلى اجتماعه مع مسؤلي النادي الأهلي، وإنهاء صفقة محمود متولي داخل منزله بالإسماعيلية.

رئيس الإسماعيلي يحتوي أزمة سيد رسلان 

وفي السياق نفسه، نجح إبراهيم عثمان، في احتواء أزمة سيد رسلان عضو مجلس إدارة النادي، بعد انقطاعه لأكثر من شهرين، بسبب رغبته في الحصول على صلاحيات أكبر. 

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، الأربعاء الماضي، على الجزيرة الإماراتي، بنتيجة 2-0، في دور الـ16 من البطولة العربية، وأعطى الجهاز الفني بقيادة الصربي ميودراج بستيش، راحة سلبية إلى اللاعبين لمدة أسبوع، بسبب قرار اتحاد الكرة بايقاف الدوري لانشغال المنتخب الأولمبي بتصفيات أمم أفريقيا التي ستقام في القاهرة المؤهلة لأولمبياد.

وقرر المدرب الصربي، السفر إلى بلاده، لقضاء فترة إجازة، مستغلا فترة توقف الدوري المصري حتى أواخر نوفمبر، على أن يعود الخميس المقبل لاستئناف تدريبات الفريق.

  

تعليق الفيس بوك