يورو سبورت | العجان يعود لحسابات الإسماعيلي

الاثنين 28 أكتوبر 2019 - 03:01 مساءً
يورو سبورت

يورو سبورت

كتب : يورو سبورت

كشف مصدر مسئول داخل النادي الإسماعيلي، عن حقيقة انضمام محمد وهبة، إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في منصب المدرب العام.

 

وكانت تقارير صحفية أكدت في الساعات الماضية، أن محمد وهبة، اقترب من تولي منصب المدرب العام، في الإسماعيلي، وذلك بعد خسارة الفريق في الجولة الماضية للدوري أمام حرس الحدود بهدف نظيف..

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"يوروسبورت عربية" :"لا أساس من الصحة لما تردد عن رغبة مجلس الإدارة في تعيين، محمد وهبة في منصب المدرب العام"، مؤكدًا أنه لن يتم إجراء اي تعديلات في الجهاز الفني في الفترة الجارية".

وأضاف :" لا يوجد ما يستدعي إجراء تغييرات في الجهاز الفني، خاصة أن فريق الكرة يسير بخطى ثابتة سواء في مسابقة الدوري أو البطولة العربية"، مشيرًا :"حتى الأن الصربي ميودراج يسيتش، نجح إلى حد كبير في تجربته مع الفريق، ولكن لن يتم الحكم عليه بشكل نهائي في الوقت الحالي".

وتابع :"نرغب في الحفاظ على الاستقرار الفني للفريق، خاصة أن طموحنا هذا الموسم هو المنافسة على جميع البطولات، وذلك بعد الصفقات المتميزة، التي تدعيم بها الفريق في الميركاتو الصيفي الماضي".

وعن تجدد المفاوضات مع الظهير الأيسر السوري مؤيد العجان، قال :"اللاعب كان ضمن حساباتنا الفنية في الصيف الماضي، وكنا قريبين من التعاقد معه، ولكن الاختلاف حول بعض الأمور المالية، مع نادي القوة الجوية العراقي حال دون إتمام التعاقد معه"

 

وأضاف :"مؤيد العجان، الأن ضمن حساباتنا الفنية للتعاقد معه في يناير المقبل، خاصة أننا لانرغب في التعاقد مع ظهير أيسر متميز، لتعويض العجز الذي نعاني منه في هذا المركز".

وأردف :"الجهاز الفني طلب من الإدارة ضررة تدعيم الفريق بظهير أيسر ومهاجم سوبر، في يناير المقبل، وهو ما نسعى لتحقيقه خلال الأيام المقبلة، حتى نستطيع مواصلة المنافسة على جميع البطولات".

التعاقدات التي أبرمها الدراويش خلال الميركاتو الصيفي الماضي، لم تشمل أي ظهير أيسر، الأمر الذي جعل الجهاز الفني يقرر الاعتماد على المدافع إبراهيم أبو اليزيد، ظهير أيسر، لحل الأزمة التي يعاني منها الفريق بصفة مؤقتة.

يذكر أن الدراويش، يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتان على حساب الجونة ووادي دجلة، وتعرض للهزيمة أمام المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحرس الحدود بهدف نظيف، أحرز لاعبوه 3 أهداف وتلقت شباكه 4 غيرها.

كما وصل الفريق الى دور ال16 في البطولة العربية، حيث سيلتقي مع الجزيرة الاماراتي في مباراة الاياب يوم 26 نوفمبر المقبل، بعدما حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

  

تعليق الفيس بوك