تقرير | الاسماعيلي يخسر من الحدود بهدف نظيف ويحتل المركز التاسع في جدول الترتيب

الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 10:17 مساءً

خسر الفريق الاول لنادي الاسماعيلي ، تحت قيادة الصربي ميودراج ياسيتش من ضيفه حرس الحدود احرزه عمرو الحلواني من ضربة جزاء في الدقيقة 83 ، في المباراة التي جمعت بينهم على استاد الاسماعيلية في الاسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري الممتاز .

بدأ ميودراج اللقاء بتشكيل مكون من  ( محمد مجدي - باهر المحمدي - محمد مجدي - اسامة ابراهيم - همام طارق - دونجا - محمود بيومي - عبدالرحمن مجدي - محمد الشامي - احمد مدبولي - محمد حمدي زكي ) وفي الشوط الثاني دفع ميودراج بالناشئ محمود عبدالله بلا من احمد مدبولي في الدقيقة 56  و  محمد خالد الضرف بدلاً من دونجا في الدقيقة 61 و شيلونجو بدلاً من محمد حمدي زكي في الدقيقة 67 .

واحرز حرس الحدود هدف الفوز بعد عركلة من همام طارق لمهاجم الفريق العسكري ليسددها عمرو الحلواني على يمين الحارس محمد مجدي ليتصدى لها ببراعة ثم يتابع لاعب حرس الحدود ذاته الكرة ليسكنها في شباك الدراويش .

بذلك النتيجة يرتفع رصيد حرس الحدود ل 6 نقاط في المركز السادس و يتجمد رصيد الاسماعيلي عند 6 نقاط في المركز التاسع و يلتقي في المباراة القادمة بفريق الاتحاد السكندري في بطولة الدوري الممتاز المصري يوم الاربعاء الثامن و العشرون من اكتوبر الجاري 

  

تعليق الفيس بوك