اليوم السابع | ماذا قالت صحف الإمارات عن مواجهة الإسماعيلى والجزيرة بالبطولة العربية؟

الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 03:46 مساءً
اليوم السابع

اليوم السابع

كتب : اليوم السابع

سلطت الصحافة الإماراتية الضوء على قرعة دور الـ 16 في البطولة العربية التي أوقعت الجزيرة الإماراتي في مواجهة الإسماعيلي .

 

وعنونت صحيفة "الاتحاد"، "الجزيرة يواجه الإسماعيلي.. والوصل يصطدم باتحاد جدة"، وقالت إن القرعة وضعت الجزيرة الملقب بـ"فخر أبوظبي" في مواجهة الاسماعيلي ، حيث تقام مباراة الذهاب في الإسماعيلية فيما تستضيف العاصمة الإماراتية "أبوظبي" لقاء الإياب.

أما صحيفة "الإمارات اليوم"، فقالت إن قرعة دور الـ 16 في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، التي أقيمت أمس بمدينة "الرياض" السعودية، أسفرت عن مواجهات قوية للأندية الإماراتية، إذ سيلتقي الوصل مع الاتحاد السعودي، بينما سيلعب الجزيرة مع الإسماعيلي المصري.

وعنونت صحيفة "الخليج"، "الجزيرة والوصل يواجهان الإسماعيلي واتحاد جدة"، في حين عنونت صحيفة "البيان"، "الجزيرة يصطدم بالإسماعيلي في دور الـ16 لكأس محمد السادس".

وقالت الصحيفة أن قرعة دور الـ 16 في البطولة العربية أسفرت عن مواجهات مثيرة، حيث يصطدم الجزيرة مع الإسماعيلي المصري، على ان يكون الذهاب في ملعب الأخير، كما يستضيف الوصل نظيره الاتحاد السعودي في مباراة الذهاب.

وصعد الجزيرة إلى دور الـ16، بفوزه على النصر العماني بنتيجة 4 – 1 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب ضمن منافسات دور الـ 32، بينما تأهل الاسماعيلي لدور الـ 16 بعدما تفوق على أهلي بنغازي الليبي بنتيجة 4 – 3 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب.

وأعلن نادي الجزيرة الاماراتي موعد مباراتي الذهاب والاياب أمام الاسماعيلي في دور الـ 16 في البطولة العربية "كأس محمد السادس للأندية الابطال".

وكتب نادي الجزيرة عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "اتفق الناديان الشقيقان على إقامة مباراة الذهاب يوم الاربعاء 23 اكتوبر في الساعة السابعة مساء  بتوقيت القاهرة، على أن يقام لقاء الإياب يوم الثلاثاء 26 نوفمبر في الساعة السادسة مساء بتوقيت ابوظبي"

  

تعليق الفيس بوك