يورو سبورت | إنبي يتعاقد مع صفقة الإسماعيلي

الأربعاء 21 أغسطس 2019 - 04:19 مساءً
يورو سبورت

يورو سبورت

كتب : يورو سبورت

قرر مسئولو نادي إنبي برئاسة المهندس علاء خشب، التعاقد الظهير الأيسر حمد الزوي، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

اللاعب صاحب الـ21 عاما، كان يلعب في فريق الشباب بنادي إنبي مواليد 97، وانتقل إلى صفوف دمنهور أحد أندية القسم الثاني في الموسم الماضي على سبيل الإعارة، ثم انضم للنادي الإسماعيلي في الصيف الجاري قبل أن يقرر الجهاز الفني عدم تفعيل التعاقد معه.

 

وعلم "يوروسبورت عربية"، أن مسئولي النادي البترولي، قرروا عودة الزوي، للفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم المقبل، بعد علمهم بفسخ تعاقده مع النادي الإسماعيلي في الساعات الماضية.

 

وجاء قرار إدارة إنبي، بعدما أشاد مدربو قطاع الناشئين بالنادي بمستوى اللاعب، مؤكدين أنه سيكون أحد أفضل اللاعبين في الجانب الأيسر خلال السنوات المقبلة.

 

ومن المقرر أن يعقد مسئولو إنبي، جلسة مع الزوي، اليوم الأربعاء، من أجل الاتفاق على عودته إلى الفريق في الفترة المقبلة.

 

 

ويرغب علي ماهر، المدير الفني لإنبي، في تدعيم الفريق بظهير أيسر متميز، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، لتعويض العجز الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز، بعد رحيل عمرو الحلواني، الذي انتقل لصفوف حرس الحدود، حيث أصبح لا يوجد سوى أحمد عبد العزيز "زيزو".

 
 

 

وفي ذات السياق، رفض علي ماهر، رحيل محمد بسيوني الجناح الأيسر للفريق البترولي، في الفترة الجارية، وذلك بعد العروض التي تلقاها مؤخرا، من أندية الدوري المصري، على رأسها النادي المصري البورسعيدي، الذي دخل في مفاوضات قوية مع اللاعب في الساعات الماضية.

 

وعلم "يوروسبورت عربية" أن علي ماهر، أبلغ إدارة ناديه برفضه رحيل الظهير الأيسر، في الصيف الجاري، نظرا لحاجة الفريق لخدماته الفنية في الموسم الجديد.

 

وأكد المدير الفني، لمسئولي إنبي، أنه لن يوافق على بيع أي لاعب الفترة المقبلة، بعدما استقر على القوام الأساسي الذي سيخوض به منافسات الدوري في الموسم الجديد.

 

 

وكان مسئولو إنبي قد أعلنوا عن التعاقد مع كل من محمد رزق لاعب خط وسط بيراميدز بشكل نهائي بالإضافة للحصول على خدمات محمود صلاح جناح بيراميدز لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، كما حصل مجلس إدارة نادي الفريق البترولي على توقيع حميد ماو وأحمد العجوز ثنائي بتروجت، وتم تجديد إعارة محمد أشرف روقة لاعب خط وسط الزمالك، لمدة موسم واحد، ومصطفى صفوت صانع ألعاب فريق كهرباء الإسماعيلية أحد أندية القسم الثاني لمدة 5 سنوات مقبلة، وجونيل ديزاير مهاجم منتخب هايتي.

 

في حين وافق النادي البترولي على إعارة لاعب الوسط المالي أبو بكر ديارا للشرطة العراقي لمدة موسم، وتم فسخ التعاقد مع الظهير الأيسر عمرو الحلواني والظهير الأيمن محمد شوقي غريب وثنائي قلب الهجوم ياسو ويلفرد والتنزاني يحيى تشيزا، والمهاجم أحمد عبد الفتاح الشهير بـ"العندليب" وانتهت إعارة كل من صانع الألعاب عماد فتحي والجناح الأيسر أحمد رفعت والمدافع محمود شبانة والجناح الأيمن محمد زكريا "شيكا".

 

  

تعليق الفيس بوك