يورو سبورت | تفاصيل أزمة جابر مع إدارة الإسماعيلي بسبب بهاء مجدي

الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 11:56 مساءً
يورو سبورت

يورو سبورت

كتب : يورو سبورت

نشب خلاف بين مسئولي النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة محمود جابر، وذلك بسبب رفض الإدارة التعاقد مع بهاء مجدي، ظهير أيسر نادي الزمالك، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

 

وعلم "يوروسبورت عريية"، أن الجهاز الفني للإسماعيلي، طالب إدارة النادي بضرورة حسم التعاقد مع بهاء مجدي، لاعب الزمالك، في الميركاتو الصيفي الجاري، ليكون بديلا لطارق طه، الذي انتقل إلى نادي بيراميدز، وهو ما رفضته إدارة الدراويش.

وبررت إدارة الدراويش رفضها بأن اللاعب "باع" النادي في الصيف الماضي، من اجل الإنتقال إلى فريق الزمالك،فضلا عن انه لم يظهر بالمستوى المنتظر منه مع الفريق الأبيض في الموسم المنقضي.

وعقد محمود جابر، جلسة بالامس، مع تامر موسى، عضو مجلس إدارة الإسماعيلي ومحمد خلف مدير التعاقدات والتسويق بالنادي، على هامش مباراة حرس الحدود الودية، مطالبا منهما ضرورة حسم التعاقد مع بهاء مجدي، قبل أن ينضم إلى صفوف المصري البورسعيدي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مؤكدا لهما أن الفريق في أمس الاحتياج لخدمات اللاعب .

وأكد موسى وخلف، للمدير الفني، بأنه ستكون هناك صعوبة في عودة بهاء مجدي، وأن الايام المقبلة ستشهد تدعيم الفريق بثلاث صفقات سوبر على الاقل من بينهم ظهير ايسر مميز.

ويرغب الجهاز الفني للإسماعيلي في التعاقد مع ظهير الزمالك، نظرا للخبرات التي يتمتع بها اللاعب، فضلا عن الأزمة التي يعاني منها الفريق في مركز الظهير الأيسر، بعد إنضمام طارق طه، لصفوف بيراميدز، والإستقرار على الإستغناء عن خدمات علاء عبد العظيم، الذي لم يقدم المستوى المنتظر منه مع النادي في الموسم المنقضي، وعدم تفعيل التعاقد مع حمد الزوي، القادم من نادي دمنهور احد أندية القسم الثاني، بسبب ضعف مستواه الفني.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة، تعاقد الإسماعيلي، مع ظهير أيسر صاحب خبرات في الدوري الممتاز، لحل الأزمة التي يعاني منها الفريق في هذا المركز.

ويعد الثنائي محمد ناصف ظهير أيسر فريق طلائع الجيش، ومحمود معاذ لاعب سموحة، من أبرز المرشحين لتدعيم الجبهة اليسرى للدراويش في الموسم الجديد.

يذكر أن الإسماعيلي دعم حتى الأن صفوفه بالتعاقد مع كل من بيكيتي سيلفا جناح أيسر منتخب غينيا بيساو وتم تفعيل بند شراء الدولي الناميبي بينسون شيلونجو من نادي سموحة، بالإضافة إلى أحمد مدبولي ومحمود دونجا لاعبا الزمالك والعراقي همام طارق، والجناح الايسر خليل نيمار لاعب الزمالك السابق ومحمد حمدي زكي مهاجم سموحة وإبراهيم أبو اليزيد مدافع الداخلية.

ورحل عن الفريق حتى الان كل من ابراهيم عبد الخالق، الذي انضم للإنتاج الحربي ومحمود متولي، الذي انتقل إلى صفوف الأهلي ومحمد عواد، الذي انضم للزمالك وطارق طه الذي انتقل إلى بيراميدز، وتم الاستغناء عن خدمات كل من التنزاني يحيى زايد والنيجيري أوداه مارشال والظهير الأيمن سليم عبد الخالق

  

تعليق الفيس بوك