يلا كورة يكشف.. كواليس رفض الإسماعيلي لبيع باهر المحمدي للأهلي والهلال السعودي

الأربعاء 07 أغسطس 2019 - 04:57 مساءً
يالاكورة

يالاكورة

كتب : يالاكورة

أكد مصدر مقرب من باهر المحمدي، مدافع منتخب مصر والنادي الإسماعيلي، رفض إدارة ناديه رحيله الصيف الجاري للنادي الأهلي، وأيضا رفض عرض الهلال السعودي.

وأشار المصدر في تصريحاته لـ"يلا كورة" أن باهر المحمدي لم يمانع الاستمرار مع الإسماعيلي رغم العروض المغرية احتراما للنادي ولكونه اللاعب الدولي الوحيد بعد رحيل عدد من نجوم الفريق وأبرزهم محمد عواد للزمالك ومحمود متولي للأهلي.

وتابع المصدر "باهر المحمدي يتمنى تقدير الإسماعيلي له وتعديل تعاقده، حيث أن اللاعب يتقاضى مليون جنيه في الموسم، في حين يتقاضى الوافدان محمود عبدالعاطي دونجا وأحمد مدبولي ثلاثة ونصف مليون جنيه سنويا، و7 مليون سنويا للعراقي همام طارق".

وواصل "باهر المحمدي تلقى اتصالا من مسؤولي النادي الأهلي خلال معسكر ما قبل كأس الأمم الأفريقية لمعرفة رأيه في مسألة الانتقال للقلعة الحمراء، واللاعب أكد عدم ممانعته وترحيبه بالأمر حال وافق مسؤولي الإسماعيلي".

وأكمل "حدثت مفاوضات من جانب النادي الأهلي مع وكيل اللاعب الإسماعيلي، وعرض الأهلي ما يقرب من 30 مليون جنيه بجانب الثنائي باسم علي وأحمد حمودي مقابل الحصول على باهر المحمدي".

واستمر "وتواصل مسؤولو النادي الأهلي مع نظرائهم بالإسماعيلي، لكن رئيس النادي أبلغهم بصعوبة ترك اللاعب في مصر للأهلي أو الزمالك في الوقت الحالي، وأن الأمر سوف يتسبب في أزمة بالإسماعيلية".

وأضاف "عرض خارجي وصل للإسماعيلي من الهلال السعودي مقابل مليون ونصف دولار للإعارة لمدة موسم واحد مع وضع بند يخص أحقية الشراء النهائي، بجانب رصد راتب سنوي كبير للاعب".

واختتم "مجلس الإدارة رفض العرض بعد رحيل نجوم الفريق، ليُغلق الباب أمام رحيل اللاعب، باهر المحمدي رحب بفكرة الاستمرار في الإسماعيلي لكنه يأمل في تقديره ماليا وتعديل تعاقده بالشكل المناسب".

  

تعليق الفيس بوك