يورو سبورت | الإسماعيلي يحسم موقفه من إنتقال المحمدي للزمالك

الأربعاء 17 يوليو 2019 - 01:52 مساءً
يورو سبورت

يورو سبورت

كتب : يورو سبورت

حسم مسئولو نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، موقفهم من بيع باهر المحمدي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي الزمالك، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

 

وعلم "يوروسبورت عربية"، أن رئيس نادي الزمالك، تحدث في الساعات الماضية مع المهندس إبراهيم عثمان، من أجل إقناعه ببيع باهر المحمدي والحارس محمد عواد، إلى القلعة البيضاء، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

رئيس الإسماعيلي، رفض فكرة التخلي عن باهر المحمدي، إلى أي نادي مصري، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث أكد لرئيس الزمالك، أن أمر بيع باهر المحمدي، مرفوض تماما، خاصة أنه أحد الركائز الأساسية في الفريق.

نادي الزمالك عرض على مسئولي الإسماعيلي حصوله على خدمات محمد عواد وباهر المحمدي، مقابل انتقال صانع الألعاب محمد إبراهيم والجناح الأيسر أحمد مدبولي ولاعب الوسط محمود دونجا، بصفة نهائية إلى قلعة الدراويش والمهاجم مصطفى محمد لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى دفع 15 مليون جنيه، وهو مارفضه إبراهيم عثمان.

 

وجاء قرار إبراهيم عثمان، لتخوفه من غضب الجماهير تجاه مجلس إدارة النادي، واتهام المجلس بتفريغ نجوم الفريق مثلما حدث في الموسم الماضي، بعدما تم بيع إبراهيم حسن وبهاء مجدي إلى نادي الزمالك والمهاجم الكولومبي دييجو كالديرون، إلى نادي الفيصلي السعودي، وإعارة محمد عواد، إلى نادي الوحدة السعودي، وهو ما أدى إلى تحقيق النادي نتائج كارثية في جميع البطولات المحلية والافريقية في الموسم الجاري.

رئيس الإسماعيلي، قد عقد جلسة مع باهر المحمدي، في الفترة الماضية، أبلغه خلالها بأنه لن يتم بيعه إلا في حال وصول له عروض خارجية له بمقابل مادي مغري، وهو ما رحب به اللاعب.

وكان رئيس الزمالك، يرغب في التعاقد مع المحمدي، بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعب مع فريقه الموسم الجاري، فضلا إجادته اللعب في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيمن.

يذكر أن اللاعب صاحب ال22 عاما قدم أداءا متميزا مع الدراويش، في الموسم الجاري، حيث اشترك في 35 مباراة في مختلف البطولات المحلية والإفريقية أحرز خلالها هدفين وصنع هدفا واحدا، وكان اللاعب ضمن كتية المنتخب الوطني، التي شاركت في بطولة كاس الأمم الافريقية المقامة حاليا في مصر، والتي خرج منها الفراعنة في دور ال16 بعد الخسارة من جنوب افريقيا بهدف نظيف.

وينتظر رئيس نادي الزمالك وصول إبراهيم عثمان، من الخارج، من أجل عقد جلسة معه، لحسم صفقة التعاقد مع محمد عواد، بصفة نهائية.

 

ومن المقرر ان يتم حسم صفقة إنتقال محمد عواد، إلى نادي الزمالك، عقب مباراة الفريقين في مسابقة الدوري، المقرر إقامتها 24 يوليو الجاري، ضمن مؤجلات الأسبوع ال27.

الزمالك يرغب في حسم التعاقد مع عواد، ليعوض غياب الحارس الأساسي محمود جنش، الذي تعرض للإصابة بقطع في وتر أكيليس، خلال مشاركته في تدريبات المنتخب الوطني الأول، استعدادا لمواجهة أوغندا، في بطولة افريقيا، سيغيب على إثرها عن الملاعب لمدة 8 أشهر.

  

تعليق الفيس بوك