يورو سبورت | أول تعليق من ديسابر بعد تعاقده مع بيراميدز رسميًا

الاثنين 08 يوليو 2019 - 04:08 مساءً
يورو سبورت

يورو سبورت

كتب : يورو سبورت
ديسابر يوضح الفارق بين تولي تدريب الإسماعيلي وبيراميدز.. وهدفه قبل بداية مهمته.. البدري يكشف سر اختيار ديسابر لقيادة الفريق.. رئيس بيراميدز يكشف حقيقة توليه تدريب المنتخب وموقفه من الرحيل عن ناديه..
08 يوليو 2019
 

أعلن مجلس إدارة نادي بيراميدز، رسميا، تعيين الفرنسي سبستيان ديسابر مديرا فنيا للفريق لمدة موسمين، خلفا للأرجنتيني رامون دياز الذي رحل بعد انتهاء مباريات الفريق بالدوري الممتاز، على أن يتولى المسئولية بداية من الموسم الجديد مع استكمال مسابقة كأس مصر بالموسم الحالي.

 

وأعلن مسئولو بيراميدز التشكيل الكامل للجهاز المعاون، الذي ضم مدرب ومحلل أجانب، كما انضم للجهاز المعاون محمد العقباوي كمدرب لحراس المرمي، والإبقاء علي أحمد حسن مشرف عام للفريق وأنيس الشعلالي مخططا للأحمال.

 

وأكد حسام البدري رئيس نادي بيراميدز، خلال المؤتمر الصحفي لتقديم المدرب الفرنسي، أن التعاقد مع الفرنسي ديسابر لقيادة الفريق جاء لعدة أسباب أهمها خبرته الأفريقية، خاة أن بيراميدز مقبل علي المشاركة بالبطولة الأفريقية وهو أحد اهم أسباب التعاقد مع ديسابر لما يتمتع به من خبرات أفريقية سواء مع المنتخب الأوغندي أو للأندية الأفريقية.

 

 

وأكد البدري إن بيراميدز يسعي دائما للمنافسة على الألقاب وليس مجرد التواجد فقط، قائلا "نسعي لتكوين فريق قوي بقيادة فنية علي مستوي عالي".

 

وشدد حسام البدري على أن ما يتردد عن ترشيحه لتدريب المنتخب الوطني شرف كبير له، عقب إقالة الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير آجيري، بعد خروج الفراعنة مبكرا من دور الـ16 لبطولة الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجاري، قائلا "تدريب المنتخب الوطني شرف لأي مدربـ، وكان حلم تمنيته دائما، ومجرد الترشح شرف لي".

 

وحول رحيله عن بيراميدز من أجل المنتخب قال "ننتظر حتي نري الأيام المقبلة وما ستسفر عنه؟"

 

 

فيما أكد الفرنسي ديسابر، أنه وافق على عرض بيراميدز لتدريب الفريق بسبب ما لمسه من طموحات مرتفعة لدى مسئولية للمنافسة على البطولات، مؤكدا أنه يعشق التحدي.

 

وأضاف المدرب الفرنسي، أن الدوري المصري ليس غريبا عليه وعمل من قبل بالاسماعيلي وكان يتمني تحقيق بطولة معه لذلك سيسعي لتحقيق ذلك الهدف مع بيراميدز خلال تجربته الجديدة، مشددا على أنه تلقي العديد من العروض مؤخرا لكنه أرجأ ذلك بسبب ارتباطه مع المنتخب الأوغندي في أمم أفريقيا، قائلا "بعد خروج أوغندا بدأت المفاضلة بين العروض وكان بيراميدز الأقرب لطموحاتي".

 

وأكد أنه يحترم المنتخب الأوغندي وسعيد بتجربه معه واستفاد منها كثيرا.

 

 

وحول الفارق بين تجربته مع نادي الإسماعيلي، وتجربته الحالية مع بيراميدز، أكد ديسابر أن هناك فارقا كبيرا، قائلا "قضيت ستة أشهر مع الإسماعيلي وكنت سعيد جدا بتلك التجربة وبمساندة الجماهير وكنت أتمني التتويج بلقب الدوري لهذا الموسم، إلا أن بيراميدز فريق مختلف تماما لأهداف وطموحات أخري وإمكانيات مختلفة تماما عن الدراويش".

 

وأكد ديسابر أنه سيتم ترتيب الفريق من جديد في حالة رحيل عدد من لاعبيه لأن هذا هو الهدف قبل بداية مهمته بإعداد الفريق للموسم الجديد بشكل جيد.

 

وأكد المدرب الفرنسي، أنه سيعقد اجتماعا مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بمدينة الإسكندرية عقب انتهاء مران اليوم، من أجل التعارف ويسافر بعدها إلى فرنسا لإنهاء بعض الارتباطات قبل تسلم مهمته بشكل رسمي.

  

تعليق الفيس بوك