يورو سبورت | بالتفاصيل.. الإسماعيلي يطلب التعاقد مع ثلاثي الزمالك

الأربعاء 19 يونيو 2019 - 03:18 مساءً
يورو سبورت

يورو سبورت

كتب : يورو سبورت

دخل نادي الإسماعيلي في خط المفاوضات مع إدارة الزمالك للحصول على خدمات الثلاثي أيمن حفني وبهاء مجدي وأحمد مدبولي خلال الموسم المقبل.

ولم يحسم مسئولو الأبيض مصير اللاعبين حتى الآن وتركوا الأمر للجهاز الفني للفريق وأن كان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يميل للإبقاء على أيمن حفني ويرفض رحيله في الوقت الذي ارتفعت فيه أسهم رحيل أحمد مدبولي بسبب استبعاده من المشاركة طوال الموسم وعدم تواجده مع الفريق.

وكان مرتضى منصور قد دخل في خلافات قوية مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق خلال الفترة الماضية على خلفية استبعاد أيمن حفني من المشاركة وعدم حصوله على فرصته.

وينوي خالد جلال المدير الفني للزمالك منح الفرصة لحفني بعد إستئناف بطولة الدوري والاعتماد عليه في التشكيلة الأساسية للفريق بعد فترة طويلة من الغياب.

 

ميركاتو الصيف المقبل قد يشهد تعاون كبير بين ناديي الزمالك والإسماعيلي بسبب الرغبات المتبادلة بين الناديين على مستوى الصفقات وسط اهتمام الأبيض بضم كل من باهر المحمدي ومحمود متولي بجانب طارق طه في الوقت الذي يتصدر أكثر من نجم زملكاوي كما ذكرنا اهتمامات الإسماعيلي مثل عنتر وحفني ومدبولي، وشهدت السنوات الماضية تبادل مشترك وتعاون بين الناديين على مستوى الصفقات وآخرها رحيل بهاء مجدي وإبراهيم حسن إلى الزمالك مطلع الموسم الجاري في الوقت الذي انضم فيه دونجا ومحمد الشامي إلى صفوف الإسماعيلي بالإضافة إلى المدافع محمد مجدي.

دونجا قد يكون ورقة ضغط من الزمالك على الإسماعيلي لإنهاء إحدى الصفقات وسط تمسك الدراويش بشكل كبير بالإبقاء على اللاعب وتجديد فترة إعارته خلال الموسم المقبل بعدما ظهر معهم بشكل مميز وطالبت الجماهير هناك باستمراره مع الفريق وسيكون الأمر مرتبط بضم صفقة جديدة لمصلحة الأبيض خاصة أنه حال انتقال باهر المحمدي ومحمود متولي إلى الأهلي سيكون الأمر صعب للغاية وسيتخذ الزمالك قرارًا بمنع التعامل مع الدراويش على مستوى الصفقات وإعارة دونجا لأي نادي آخر بخلاف الإسماعيلي.

مستقبل بهاء مجدي مع الزمالك مرتبط بالتعاقد مع ظهير أيسر جديد للفريق في ميركاتو الصيف لصعوبة الاعتماد على عبدالله جمعة بمفرده إلى جانب استمرار أحمد أبو الفتوح مع سموحة لمدة موسم آخر حيث تصل الإعارة لمدة موسم ونصف موسم قضى منهم اللاعب 6 شهور فقط ويتبقى موسم كامل بما يعني أن التدعيم في الجبهة اليسرى على رأس أولويات الزمالك وتركيزهم منصب على أيمن بن محمد لاعب فريق الترجي والمنتخب التونسي والذي قدم مستويات مميزة في الموسم الجاري ونجح في لفت الأنظار بشكل كبير ويحظى بدعم كبير من جانب الإدارة البيضاء المتحمسة للحصول على خدماته وتضع عليه ثقة كبيرة.

 

 

  

تعليق الفيس بوك