الاهرام المسائي | رئيس الاسماعيلي يامر بسرعة انهاء ملف بيع عواد و يضحى بـ«بازوكا»

الاثنين 17 يونيو 2019 - 02:17 مساءً
الاهرام المسائي

الاهرام المسائي

كتب : الاهرام المسائي

بدأ مسئولو الإسماعيلى إجراء تغييرات موسعة بالمنظومة الكروية، بدأت بقبول اعتذار سيد عبد الرازق »بازوكا«، من منصبه مشرفًا على قطاع الناشئين بعد رفضه العمل مستشارًا فنيًا بالنادى، حيث اعتبر هذا المنصب ما هو إلا تجميد دوره رغم أن فريق الشباب مواليد 99 أحرز فى عهد بازوكا بطولة الجمهورية لهذه المرحلة السنية.

 

واتفق إبراهيم عثمان، رئيس النادى، مع زملائه أعضاء المجلس على ضرورة التوسع فى إحلال وتجديد المنظومة الكروية قبل انطلاق الموسم المقبل، وطبق قراره على سيد عبد الرازق المشرف على قطاع الناشئين واستدعاه بالأمس فى جلسة، وعرض عليه منصب المستشار الفنى لإفساح هذا الموقع أمام شخص آخر، والمرجح أن يكون طارق زين إلا أن »بازوكا«، قدم الشكر موضحا أنه لا يستطيع أن يؤدى هذا الدور ووعد بتقديم الدعم والمساندة للنادى بشرط أن تعود الأمور إلى نصابها الصحيح داخل قلعة الدراويش.

 

وفى سياق متصل يبذل رئيس الإسماعيلى جهوده، بالتنسيق مع محمد خلف مدير التسويق لإنهاء ملف بيع الحارس محمد عواد ومحمود المتولى حتى يستطيع تدبير السيولة المالية لشراء اللاعبين الجدد المحليين والأفارقة الذين يرغب فى الاستعانة بهم بدلًا من الوجوه القديمة التى وضعها على قائمة الرحيل وأبرزهم : الحارس محمد مجدى ومعه أسامة إبراهيم وعلاء عبد العظيم ومحمد مجدى كامل وسليم عبد الخالق والغانى ريتشارد بافور وطارق طه وإبراهيم عبد الخالق ومحمود دونجا والتونسى لسعد الجزيرى والكاميرونى كريستوفر ماندوجا وعمر الوحش وشكرى نجيب وآخرين.

وفى شأن آخر وافق الجهاز الفنى للإسماعيلى على أداء مباراتين وديتين أمام فريقين من القسم الثانى غدًا الثلاثاء، وبعد غد الأربعاء بأحد الملاعب الفرعية المطلة على بحيرة التمساح بالإسماعيلية فى إطار الاستعدادات لمباراة الزمالك فى ختام المسابقة المحلية المقرر إقامتها 26 يوليو المقبل.

وكان محمود جابر القائم بأعمال المدير الفنى للإسماعيلى ومعاونيه أشرفوا على تدريب الأمس.
وقال محمود جابر : إن الحارس محمد عواد ومحمد مجدى وطارق طه انتظموا فى الحصة التدريبية بالأمس، بعد أن زالت أسباب عن الحضور فى أول مران للفريق مع بداية فترة إعداده لمواجهة الزمالك نهاية الدورى الممتاز.

وأضاف أن أعضاء المنتخب الأوليمبى أحمد أيمن ومحمد الصادق حصلا على راحة سلبية لإلتقاط الأنفاس بعد انتهاء معسكرهما المغلق عكس زملائهم شكرى نجيب الذى لم يقدم عذرًا لتخلفه عن التدريبات وهناك عقاب مالى ينتظره.

وأشار إلى أنه يبحث عن اللعب أمام فريقين بدورى القسم الثانى يومى 19 و20 يونيو الحالى حتى يقف على مستوى اللاعبين الكبار والصاعدين ويعالج الأخطاء التى تواكب أدائهم داخل المستطيل الأخضر خلال المباراتين التجريبيتين. وأوضح أنه لا بد من استغلال الفترة الحالية بشكل جيد تطوير قدرات وإمكانات أعضاء فريقه للأفضل وتحفيزهم معنويًا لتحقيق نتيجة إيجابية فى لقائهم الأخير مع الزمالك لمصالحة الجماهير والتقدم خطوات فى مركز أفضل بجدول المسابقة المحلية. وأكد أن اللجنة الفنية التى شكلها رئيس الإسماعيلى وتضم 11 من أبناء النادى بخلاف وجوده داخلها مع صبرى المنياوى مدير الكرة سوف تعمل جاهدة لانتقاء الأفضل بين لاعبى المنتخبات المشاركة فى كأس أمم إفريقيا التى تستضيفها مصر 21 يونيو الحالى وحتى 19 يوليو المقبل.

  

تعليق الفيس بوك