يورو سبورت | أخبار الإسماعيلي: ترحيب بعرض مدافع الزمالك.. عقد محمد فوزي

الاثنين 17 يونيو 2019 - 02:01 مساءً
يورو سبورت

يورو سبورت

كتب : يورو سبورت
شرط محمد فوزي لتمديد تعاقده مع الاسماعيلي والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل
معاذ عبد المنعم
17 يونيو 2019
 

دخل إسلام جمال، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، دائرة المرشحين، للانضمام إلى صفوف فريق الإسماعيلي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

 

وعلم "يوروسبورت عربية"، أن أحد وكلاء اللاعبين عرض على المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادي الإسماعيلي والمشرف العام على فريق الكرة، التعاقد مع إسلام جمال، في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة في ظل صعوبة عودته إلى القلعة البيضاء، الموسم المقبل.

 

رئيس الإسماعيلي، رحب بالتعاقد مع مدافع الزمالك، خاصة أنه كانت له تجربة ناجحة من قبل مع قلعة الدراويش عام في 2016.

 

وينتظر مسئولو الدراويش، يعرفون مصير إسلام جمال، مع نادي الزمالك لحسم أمر التعاقد معه.

 

 

إسلام جمال، أنهى إعارته مع فريق طلائع الجيش، بنهاية الموسم الجاري، وكان اللاعب ظهر بمستوى متميز مع الفريق العسكري، حيث اشترك في 21 مباراة في بطولتي الدوري والكاس أحرز خلالها هدفين.

 

ويسعى مسئولو الإسماعيلي لتدعيم مركز قلب الدفاع بأكثر من مدافع متميز، لتعويض العجز الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز، خاصة بعد اقتراب محمود متولي، من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وفي سياق آخر، اشترط محمد فوزي، حارس مرمى الإسماعيلي، حصوله على مليوني جنيه في الموسم، من أجل تمديد تعاقده مع النادي الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

 

وعلم "يوروسبورت عربية"، أن مسئولي الإسماعيلي، عقدوا جلسة مع محمد فوزي، في الأيام الماضية من أجل إقناعه تمديد تعاقده مع النادي، في الفترة المقبلة، ورحب الحارس بتمديد عقده مع قلعة الدراويش، ولكنه طلب الحصول على مليون جنيه في الموسم، وذلك بعد الأداء الذي ظهر به مع الفريق في الموسم الجاري.

 

 

ومن المقرر أن يعقد مسئولي الدراويش، جلسة أخرى مع محمد فوزي، خلال الأيام القليلة المقبلة، لإقناعه بتخفيض مطالبة المالية بحصوله على مليون و700 ألف في الموسم.

 

وترغب إدارة الإسماعيلي لحسم ملف تجديد وتمديد عقود بعض لاعبي النادي، قبل بداية الموسم الجديد، لإضافة استقرار فني على الفريق في الفترة المقبلة.

 

 

 

يذكر أن محمد فوزي، انتقل إلى النادي الإسماعيلي عام 2017 قادما من غزل المحلة أحد أندية دوري الدرجة الثانية، ولكنه لم يشارك في أي مباراة رسمية مع الفريق، في ظل اعتماد الجهاز الفني وقتها على محمد عواد، الذي قدم موسما متميزا مع قلعة الدراويش، وقدم الحارس أداء متميزا مع الدراويش في الموسم الجاري، بعد مشاركته بصفة أساسية عقب رحيل عصام الحضري، الذي انتقل إلى نادي النجوم في الانتقالات الشتوية الماضي.

 

واشترك الحارس صاحب الـ25 عاما مع الدراويش هذا الموسم في 25 مباراة في مختلف البطولات المحلية والأفريقية، تلقت شباكه خلالها 26 هدفا وحافظ على نظافة شباكه في 11 مباراة.

 

يذكر ان الإسماعيلي قد بدأ فترة الإعداد للموسم الجديد ولمباراة الزمالك أول أمس السبت، تحت قيادة محمود جابر، بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء محمود متولي والغاني ريتشارد بافور، واللاعبين الدوليين.

 

الإسماعيلي يتبقى له مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ27 من مسابقة الدوري أمام نادي الزمالك، سوف تقام 26 يوليو المقبل

  

تعليق الفيس بوك