الاهرام المسائي | الإسماعيلى يحسم قائمة الراحلين

السبت 15 يونيو 2019 - 11:10 صباحاً
الاهرام المسائي

الاهرام المسائي

كتب : الاهرام المسائي

فى سرية تامة اقترب مسئولو النادى الإسماعيلى من حسم ملف قائمة المستبعدين من الفريق الأول لكرة القدم فى قائمته الرسمية المقرر لها خوض منافسات الدورى الممتاز فى موسم 2019-2020.

 

 

 

وشهدت الساعات الاخيرة وضع إدارة الإسماعيلى قائمة أولية بالراحلين عن تشكيلته والمنتظر عرضهم للبيع أو الإعارة فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية تصدرهم حتى الآن محمد مجدى وريتشارد بافور وكريستوفر ماندوجا وعلاء عبدالعظيم وعمر الوحش وابراهيم عبدالخالقومحمود رضا وسليم عبد الخالق و يحيى زايد وشكرى نجيب. وشهدت الساعات الأخيرة عقد إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلى اجتماعًا مع محمد خلف مدير التسويق لمناقشة العناصر التى سيتم إعارتها والاستغناء عنها بمقابل مادى سواء من المحليين أو الأجانب وتم تحديد هويتهم للسير فى إجراءات رحيلهم عن النادي.
وفى سياق متصل أصبح كريم بامبو لاعب وسطالإسماعيلى خارج اهتمام المسئولين بالنادى والذى تعثرت المفاوضات معه لتجديد عقده فى ظل عدم حصول اللاعب على عرض مالى جيد من الإدارة، واكتفاء المسئولين على وضع مليونى جنيه شاملة الضرائب سنويا له. وفى شأن مختلف عادت الضغوط من جانب لاعبى الفريق على الإدارة لحسم ملف نسبة المشاركة عن المباريات الرسمية التى خاضوها خلال الموسم الحالى وانهاء الجدل حول مستحقاتهم المالية المتأخرة خاصة فى ظل المخاوف الكبيرة لدى الفريق من تطبيق خصومات مالية ضخمة تقلل من مستحقاتهم المالية المنصوص تقاضيها عن الموسم الجاري.
ورفض مسئولو النادى إلغاء الخصومات التى وقعت على بعض أعضاء الفريق الأول لكرة القدم حسب لائحة الجزاءات والالتزام باستقطاعها من المستحقات المالية المتبقية لهم وفى مقدمة هؤلاء عبد الرحمن مجدى وعماد حمدى وآخرون وهو ما قد يؤدى إلى أزمة كبيرة فى الأيام المقبلة عند تعرف اللاعبين على الدفعة الأخيرة لمستحقاتهم المالية.




.. وجابر يذاكر الزمالك مبكرا

أنهى الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلىالترتيبات اللازمة لاستئناف التدريبات اليومية غدًا السبت بالملعب الفرعى لاستاد الإسماعيلية بعد انتهاء الراحة السلبية للاعبين التى استغرقت نحو أسبوعين للاستعداد الجاد للقاء الزمالك فى ختام الدورى الممتاز. وأجرى الجهاز الفنى اتصالات هاتفية مع اللاعبين للتشديد على ضرورة الحضور غدا بكامل العدد أمثال محمد عواد ومحمد فوزى ومحمد مجدى وأيمن رجب وكمال السيد حراس المرمى وعلاء عبد العظيم ومحمد مجدى ومحمد هاشم وطارق طه ونادر رمضان ومحمد الضرف وعماد حمدى وسليم عبد الخالق ومحمود صلاح وعبد الرحمن مجدى وإبراهيم عبد الخالق ووجيه عبد الحكيم ومحمود عبد العاطى دونجا ومحمد الشامى وكريم بامبو ومدحت فقوسة ومصطفى فارس ومحمد بيومى وإبراهيم حسن ومحمد عمار ومحمد مصيلحى ومحمد سليمان ومحمود البدرى وعمر هنيدى ومحمود أبو جودة.
من جانبه قال محمود جابر القائم بأعمال المدير الفنى للإسماعيلي: إن البرنامج الذى وضعه لإعداد وتجهيز أعضاء الفريق يبدأ تنفيذه من الغد ولمدة عشرة أيام بعدها يدخل مرحلة جديدة تتخللها سلسلة من اللقاءات الودية مع أندية القسم الثانى والممتاز.
وأشار إلى أن المهاجم كريم بامبو الذى ينتهى عقده مع النادى بنهاية الموسم الحالى ملزم بحضور التدريبات اليومية والاستعداد مع زملائه للمشاركة فى مباريات الزمالك.
وأوضح أنه وضع أمام مجلس الإسماعيلى التقرير الفنى للفريق وأصبح امامهم الحرية الكاملة للإبقاء على أى لاعب بالقائمة المحلية أو الاستغناء وإعارة آخرين لإفساح المجال أمام الوجوه الجديدة التى سيتم التعاقد معها فى المرحلة القادمة.

 

  

تعليق الفيس بوك