الاهرام المسائي | الإسماعيلى يعود إلى الوراء

الأربعاء 12 يونيو 2019 - 03:33 مساءً
الاهرام المسائي

الاهرام المسائي

كتب : الاهرام المسائي

يدرس مسئولو النادى الإسماعيلى تحديد شكل قائمة الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد قبل انطلاق الأدوار التمهيدية للبطولة العربية المقرر لها فى الفترة من 20 أو 21 أغسطس المقبل.

 

وطلب إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلى من محمد خلف مدير التسويق استعجال إنهاء التعاقد مع الصفقات الجديدة من أندية القسم الثانى والممتاز التى وضع يده عليها تمهيدًا لقيدها بالقائمة المحلية حتى يتسنى الاستعانة بها فى لقاءات البطولة العربية التى يأمل «عثمان» الاستمرار فيها حتى مراحلها النهائية والفوز بكأسها وعلاج سلبيات العام الماضى عندما خرج الفريق من دور الـ16 أمام الوداد البيضاوى لوجود قصور فى بعض مراكز الدراويش الحيوية لمصالحة أعضاء الجمعية العمومية.

 


وفى سياق متصل أرجأ رئيس الإسماعيلى إعفاء أعضاء الجهاز الفنى الحالى بقيادة محمود جابر من مناصبهم لحين استقدام المدرب الأجنبى واختيار معاونيه بنفسه من أبناء النادى والمرجح أن يكون قدومه بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية التى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو الجارى حتى 19 يوليو المقبل حيث يعكف إبراهيم عثمان رئيس الدراويش على الاطلاع على السير الذاتية للعاملين فى مجالالتدريب من جنسيات مختلفة الذين سبق لهم العمل فى دول شمال إفريقيا والخليج وليس شخصية بعينها دربت أبناء الفانلة الصفراء.

وفى شأن مختلف مازالت الجهة الإدارية بالإسماعيلية تنتظر من إدارة الإسماعيلى الرد على استقالة العضو مصطفى أميرو المسببة للاطلاع عليها تمهيدًا للفصل فيها بالقبول أو تحويلها لجهات قانونية حيث تم إرسال مكاتبة رسمية مرة أخرى للمسئولين بقلعة الدراويش للانتهاء من هذا الملف حتى لا يتصاعد فى الفترة المقبلة.

موقف «ماندوجا» غامض
أصبح موقف الكاميرونى كريستوفر ماندوجا مهاجم الإسماعيلى الذى انتهت إعارته لنادى الطائى السعودى الموسم الماضى غامضًا بالنسبة للعودة من جديد لصفوف الدراويش حيث لم يتم الاتصال به ودعوته للانتظام فى التدريبات.

قضية الجزيرى تحت الترقب
يتابع المسئولون بالإسماعيلى الدعوة القضائية التى حركها التونسى لسعد الجزيرى بالمحكمة الرياضية الدولية بلوزان للحصول على تعويض مالى لا يقل عن 400 ألف دولار بعد أن تم وضعه فى قائمة الانتظار بالمخالفة وتجميدمستحقاته المادية حتى رحل عن النادي.

إجازة زواج لأسامة إبراهيم
حصل أسامة إبراهيم مدافع الإسماعيلى على اجازةزواج بعد زفافه على عروسه مؤخرًا بالقاهرة ولن يلحق بفترة إعداد الفريق السبت المقبل على إستاد الإسماعيلية لوجوده خارج البلاد حاليًا بناء على موافقة الجهاز الفنى على ان ينتظم بعد مرور أسبوع على انطلاق الإعداد.

.. وعودة الدراويش 15 يونيو
اتفق مسئولو النادى الإسماعيلى مع اللجنة المنظمة للمجموعة السادسة لأمم إفريقيا فى المحافظة على السماح للفريق الأول لكرة القدم بخوض تدريباته فى الملعب الفرعى فى إستاد الإسماعيلية خلال الفترة المقبلة عند استئناف التدريبات استعدادا لاستكمال منافسات الدورى الممتاز كحل مؤقت لحين استقرار الإسماعيلى على ملعب بديل فى الفترة المقبلة.

ووجه الجهاز الفنى للإسماعيلى الدعوة للاعبيه لبدء الإعداد رسميا فى 15 يونيو الجارى بمشاركة كل من محمد عواد ومحمد فوزى ومحمد مجدى وأيمن رجب وكمال السيد وعلاء عبد العظيم ومحمد مجدى ومحمد هاشم وطارق طه ومحمد الضرف وعماد حمدى وسليم عبد الخالق ومحمود صلاح وعبد الرحمن مجدى وإبراهيم عبد الخالق ووجيه عبد الحكيم ومحمود عبد العاطى دونجا ومحمد الشامى وبامبو ومدحت فقوسة ومصطفى فارس ومحمد بيومى وإبراهيم حسن ومحمد عمار ومحمد مصيلحى ومحمد سليمان ومحمود البدرى وهنيدى ومحمود أبو جودة.

من جانبه أكد محمود جابر القائم بأعمال المدير الفنى للإسماعيلى عقد اجتماعا للجهاز الفنى فى الساعات المقبلة لحسم برنامج الإعداد.

وأضاف أن البرنامج التدريبى يشمل سلسلة من اللقاءات التجريبية ومعسكر خارج الإسماعيلية لرفع معدلات اللياقة البدنية والفنية للاعبين وأشار القائم بأعمال المدير الفنى للإسماعيلى إلى أنه تم لفت نظر جميع أعضاء الفريق الانتظام فى التدريبات باستثناء الدوليين أعضاء المنتخب الوطنى والأوليمبى باهر المحمدى وأحمد ايمن ومحمد الصادق والمحترفين الأجانب الناميبى شيلونجو والتنزانى يحيى زايد والغانى ريتشارد بافور.

وأوضح أن اللاعبين الصاعدين من قطاع الناشئين بالنادى الذين شاركوا مع الكبار فى المباريات الرسمية الأخيرة والتدريبات لن نتخلى عن أحد منهم.

وأكد أنه مستمر فى منصبه حتى إشعار آخر لحين تعاقد المسئولين بالنادى مع المدرب الأجنبى الجديد الذى يأمل أن يوفق فى مهمته.

  

تعليق الفيس بوك