الاهرام | عرض للحارس من بيراميدز.. الإسماعيلى يعقد اجتماعا مع عواد عقب عودته من السعودية

الأربعاء 15 مايو 2019 - 03:43 مساءً
الاهرام

الاهرام

كتب : الاهرام

أعلن صبرى المنياوى مدير الكرة بالنادى الاسماعيلى أن المهندس ابراهيم عثمان رئيس النادى والمشرف العام على قطاع الكرة سيعقد اجتماعا مع محمد عواد حارس مرمى الفريق والذى انتهت إعارته بنادى الوحدة السعودى، للإستقرار على الوجهة المقبلة للاعب، فى ظل رغبة اللاعب عدم الاستمرار فى الدورى السعودي.

 

 

وأشار الى أن اللاعب يمتلك عرضا فى الدورى المحلى من أحد الأندية، فى إشارة الى رغبة نادى بيراميدز ضم اللاعب الى صفوفه بداية من الموسم المقبل، مؤكدا ان محمد عواد من أبناء النادى ولن يكون هناك خلافات مع اللاعب فى هذا الشأن .

وفى سياق متصل، أعرب سعفان الصغير مدرب حراس المرمى للاسماعيلى، عن سعادته بالمستوى المتميز الذى ظهر به الحارس الشاب كمال السيد،  خلال المباراة الودية التى جمعت الاسماعيلى والمصرى مساء أمس الأول باستاد بورسعيد والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما .

وأشار الى أن حارس مرمى فريق أبطال دورى الجمهورية 1999 سيكتسب مزيدا من الخبرات، مع عودة الحارس محمد عواد الذى سينتظم فى التدريبات خلال 5 أيام بجانب زميله محمد فوزى، مؤكدا ان كمال السيد يتميز ببناء الهجمات من الخلف ومهارات اللعب على الأرض وهو ما يشتهر به النادى الاسماعيلى .ونبه الى ان الدراويش يمتلك عددا من الحراس مثل محمد عواد ومحمد فوزى ومحمد مجدى وكمال السيد وأيمن رجب .

من جانب آخر، يؤدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاسماعيلى مرانه الأساسى اليوم، استعدادا لمباراة فريق الداخلية بعد غد ، باستاد الجيش بالسويس فى الأسبوع الثالث والثلاثين من مسابقة الدورى الممتاز . ويركز المران على رفع معدلات اللياقة البدنية والفنية للاعبين، والتدريب على الجوانب الفنية والخططية، والاستقرار على التشكيل المرشح لخوض المباراة .

وبدوره أكد مدير الكرة بالنادى الاسماعيلى ان مباراة» الداخلية» لن تكون سهلة كما يتصور البعض بعد هبوط المنافس رسميا الى دورى القسم الثانى، مشيرا الى ان الداخلية لديه من اللاعبين الذين يبحثون عن الشهرة والتألق من أجل الاستمرار فى الدورى الممتاز وهو ما سيصعب من اللقاء.وأشار الى «اننا نتطلع الى تحقيق أقصى أستفادة ممكنة من هذا الموسم من خلال تجهيز مجموعة من اللاعبين الواعدين والقادرين على إعادة النادى الى مكانته المستحقة بين الكبار.

  

تعليق الفيس بوك