الاهرام المسائي | ملفات ساخنة فى الإسماعيلى

الثلاثاء 14 مايو 2019 - 06:58 مساءً
الاهرام المسائي

الاهرام المسائي

كتب : الاهرام المسائي

فى تطور جديد للأحداث، يجرى محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلىالمعار حاليا للوحدة السعودىمفاوضات فى الساعات الأخيرة مع إدارة الدراويش برئاسة إبراهيم عثمان من أجل تجديد إعارته والموافقة له على البقاء محترفا فى الدورى السعودى خلال الموسم المقبل بعد تلقيه عدة عروض فى الفترة الأخيرة.

 

وشهدت الساعات الأخيرة، طلب عواد فتح باب الرحيل أمامه فى ظل امتلاكه عرضا بالتجديد للوحدة وعروضا من أندية أخرى بإغراءات مالية ضخمة تفوق ما يتقاضاه فى عقده مع الإسماعيلى حال العودة .

 


وفشلإبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلى فى إقناع عواد تجديد تعاقده الذى ينتهى فى صيف عام 2021، خلال مفاوضات مكثفة أجراها معه عنطريق محمد خلف مدير التسويق وانتهى الأمر فى المفاضلةمن جانب«عثمان» بينإما أن ينتقل حارس الدراويش لأحد الأندية المنافسة الأهلى أو الزمالك أو بيراميدز بشكل نهائى مقابل عائد مادى كبير أو أن تستمر إعارته إما فى الوحدة أو أى ناد آخر بالسعودية .

ويترقب عواد القرار النهائى للإدارة بشأن طلباته فى الفترة المقبلة حسم وجهته سواء بالبقاء فى الدورى السعودى أو الرحيل لناد محلي.

فى سياق آخر يبذل إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلى جهودًا لتسويق المحترفين الأفارقة الغانى ريتشارد بافور والنيجيريين أوداه مارشال وتارو والتنزانى يحيى زايد والتونسى لسعد الجزيرى للاستفادة المادية من وراء بيعهم داخل أو خارج مصر بعد اقتناعه بعدم جدوى استمرارهم معالفريق مستقبلًا والبحث لهم عن مكان آخر قد يشهد تألقهم فضلا عن خشية «عثمان» أن يتهم بجلب الصفقات الفاشلة .

فى الإطار ذاته يدرس مسئولو الإسماعيلى تصعيد 8 لاعبين من فريق الشباب بالنادى إلى الفريق الأول فى الموسم المقبل وتخفيض عدد الصفقات الجديدة المنتظر إبرامها فى الميركاتو الصيفى إلى 10 صفقات جديدة على أقصى تقدير ترشيدا للنفقات المالية .

.. والدراويش فى معسكر مغلق «غدا»
يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادىالإسماعيلى غدًا فى معسكر مغلق بفندق النادى استعدادًا لمباراتهم مع الداخلية فى الأسبوع الثالث والثلاثين للدورى الممتاز المقرر إقامتها الجمعة المقبل.

وكان محمود جابر القائم بأعمال المدير الفنى للإسماعيلى وعطية صابر المدرب وسعفان الصغير مدرب حراس المرمى استغلوا اللقاء الودى الذى نظم بالأمس مع المصرى بملعبه ببورسعيد ودفعوا فى أحداث شوطيه بالحارسين محمود رضا وكمال السيد ومعهم زملاؤهم محمد هاشم وريتشارد بافور وطارق طه ومحمود البدرى ومحمد مصيلحى ومحمد عمار وعمرو هنيدى ومحمد بيومى ومحمد الضرف ووجيه عبد الحكيم ووجيه عبد الخالق ومحمد سليمان ومصطفى فارس وإبراهيم حسن ومحمود ابو جودة وحازم مرسى وأوداة مارشال ومحمود صلاح ويحيى زايد للاطمئنان على مستواهم البدنى والفنى ومنحهم حساسية المباريات الرسمية

وأشرفوا على مران زملائهم قبل الإفطار بالإسماعيلية الحراس محمد فوزى ومحمد مجدى وأيمن رجب وبرفقتهم وأسامة إبراهيم وعلاء عبد العظيم ومحمد مجدى ومحمود المتولى وأحمد أيمن وعماد حمدى ومحمد الصادق وسليم عبد الخالق وعبد الرحمن مجدى ومحمد الشامى ومدحت فقوسة واستغرق مدته 75 دقيقة اشتمل على الإحماء وفك العضلات وانتقل للنواحى التكتيكية واختتم بتقسيمة.

ومن جانبه قال محمود جابر القائم بأعمال المدير الفنى إنه فضل اصطحاب 13 ناشئًا شاركوا فى لقاء المصرى الودى أمس مع اللاعبين الكبار وظهروا بمستوى طيب يؤهل البعض منهم لكى يكونوا من الأعمدة الأساسية للفريق الموسم المقبل .
وأضاف أنه استعان بأشرطة الفيديو الخاصة باللقاءات الرسمية للداخلية للوقوف على مستوى أعضاء فريقه لوضع الخطة المناسبة لكيفية ملاقاتهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تبعد الإسماعيلى نهائيًا عن المنطقة الخطرة بجدول المسابقة المحلية.

وأشار القائم بأعمال المدير الفنى للإسماعيلى إلى أن خسارة فريق الداخلية الأخيرة من الزمالك والتى واكبها هبوطه لدورى القسم الثانى فضلًا عن استقالة مدربه علاء عبد العال لا ننظر لها على الإطلاق.

وأوضح جابرأن التغييرات لن تكون جذرية أمام الداخلية مثلما يتوقع البعض والاعتماد على نفس المجموعة التى تشارك فى اللقاءات الرسمية وآخرها مع الإنتاج الحربى ومن المتوقع أن يدخل لاعب أو اثنان فى التشكيل وليس أكثر من ذلك.

لقاء بلا جماهير
أرسل إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلى بخطاب لاتحاد الكرة يرفض من خلاله حضور الجماهير لقاء الفريق أمام الداخلية فى الأسبوع الثالث والثلاثين للدورى الممتاز وسط حالة من الاستياء الشديد سيطرت على مشجعى الدراويش الذين طالبوا فى وقت سابق بحضور المباريات .

ترقب « المدير »
حالة من الجدل تفرض نفسها حاليا على النادى الإسماعيلى ترقبا لإعلان مجلس الإدارة عنتعيين مدير تنفيذى للنادى بعد خلوه برحيل حسن محمد حسن 6 فبراير الماضى ومرور 3 أشهر بدون تعيين مدير تنفيذى فى سابقة فريدة من نوعها وفقا للوائح المعمول بها.

7 ملايين
ينتظر مسئولو الإسماعيلىوصولسبعة ملايين جنيه لدى الزمالك الخاصة بالدفعة الأخيرة لعائد بيعبهاء مجدى وإبراهيم حسن بفارغ الصبر وسط اتصالات مكثفة جرت مع إدارة الزمالك لحثها على سداد القيمة المستحقة لصالحهم لمواجهة متطلباتهم الإدارية والفنية.

غياب بامبو
غابكريم بامبو مهاجم الإسماعيلى عن مران الأمس الذى أقيم قبل موعد الإفطار للاعبين الذين لم يشاركوا فى مباراة المصرى مساء بسبب ظروف أسرية ألمت به جعلته يتواجد بالقاهرة ويصعبمعها الحضور للإسماعيلية للانتظام فى التدريبات استعدادًا لمواجهة فريق الداخلية.

  

تعليق الفيس بوك