مصدر مقرب لبامبو | الاسماعيلي لم يفاوضه بجدية للتجديد و التقدير اهم مطالبه

الجمعة 19 أبريل 2019 - 08:53 مساءً

اكد  مصدر مقرب من كريم بامبو جناح ايسر الفريق الاول للنادي الاسماعيلي ، ان استبعاده من قائمة الفريق خلال مواجهة الزمالك جاء بسبب عدم تجديد الاعب لتعاقده مع الدراويش .

واوضح المصدر في تصريحات خاصة لاسماعيلي 24 " ان بامبو لم يفاوضه احد من الاسماعيلي  حتى الان لاسيما وان اخر حديث معه للمفاوضات كان من ثلاثة اشهر ولم يتطرق للجدية مطلقاً "

ونفى المصدر ذاته الاقويل السائدة في الشارع الاسماعيلاوي حتى الان عن عقد جلسات مع وكيله و تلبية جميع رغباته مؤكداً ان التجديد للاسماعيلي هو امر سهل للغاية ولكن لابد ان يكون عن طريق ارضاء جميع الاطراف وبالطرق الشرعية " بالاضافة للتقدير المعنوي الذي افتقده مع المجلس الحالي للدراويش .

جدير بلاذكر ان بامبو لم يتبقى في عقده مع الاسماعيلي سوى اشهر معدودة عكس ، وتم بالفعل اثبات صحة مصادر اسماعيلي 24 بتجديد اللاعب بتخفيض القيمة المالية في عقده فقط وليس مثلما اعلن عبر الموقع الرسمي بتمديد تعاقده لخمسة سنوات .

وانهى المصدر تصريحاته قائلاً " بامبو تعرض لظلمم و اهانة شديدة مع المجلس الحالي للدراويش لكنه لم يعتزل او يمتنع عن الحضور للتدريبات او تمرد مثلما فعل باقي زملائه , وظل يجتهد حتى اصبح واحد من اهم مفاتيح الدراويش بالارقام التي حققها خلال موسمه الحالي و المواسم السابقة .

  

تعليق الفيس بوك

أول بأول