الاهرام المسائي | انقسام فى الإسماعيلى حول « التلامذة »

الأربعاء 17 أبريل 2019 - 06:41 مساءً
الاهرام المسائي

الاهرام المسائي

كتب : الاهرام المسائي

قرر مسئولو النادى الإسماعيلى وبشكل نهائى الاعتماد على جيل 1999ممن سيجرى تصعيدهم إلى الفريق الأول لكرة القدم فى الموسم المقبل بعد تتويج الشباب بلقب بطل دورى الجمهورية لمواجهة الإرتفاع اللافت فى أسعار شراء اللاعبين من أندية أخرى فى الموسم المقبل .

 

وبدأ إبراهيم عثمان رئيس النادى فى تنفيذ السياسة من خلال الإعلان عقب فوز فريق 1999 ببطولة الجمهورية تصعيدهم إلى الفريق الأول تحت قيادة يانوفيسكى البلجيكى المدير الفنى وهم كمال السيد وسعد الجمال لحراسة المرمى ومعهم محمود البدرى ومحمد مصيلحى وعمر هندى ومحمد سليمان وعصام مرزوق وأحمد فتحى كاستيلو وإسلام فراج ومحمود علاء ومحمود أبو جودة ومحمود صلاح ومكرم عبد المجيد وأحمد على يحيى فضلًا عن مواليد 1997 و2000 الحارسين أيمن رجل وعبد الرحمن صلاح وزملائهما محمد بيومى ومحمد نصر ومحمود عبد الله وحازم مرسى وإبراهيم حسن.

 


فى الوقت نفسه ، قوبلت فكرة إبراهيم عثمان بمخاوف كبيرة فى النادى من « حرق الجيل صغير السن « فى دورى ممتاز قوى الموسم المقبل دون تدعيم صفوف الفريق بصفقات من العيار الثقيل وإمكانية المعاناة من شبح الهبوط خاصة بعد أن شهد الموسم الحالى الصراع بين 10 فرق للهروب من شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية وتقارب المستوى بين 18 فريقا .

وفى سياق مختلف رفض مسئولو النادىتنظيم رحلات للجماهير لدخول مباراة فريقهم مع الزمالك المقررة إقامتها غدًا باستاد الجيش بحوض الدرس بالسويس وذلك بناء على قرارهم السابق أن تكون جميع لقاءاتهم الرسمية بدون جمهور وهو ما أثار غضب الجماهير .

فى الوقت نفسه ، واصل الفريق تدريباته الجماعية استعدادا لمباراة الزمالك وقاد يانوفيسكى التدريب الأساسى والذى شهد مشاركة كل منمحمد فوزى ومحمد مجدى ومحمود رضا وأيمن رجب حراس المرمى والغانى ريتشارد بافور وباهر المحمدى وأسامة إبراهيم ومحمد مجدى ومحمد هاشم ومحمود المتولى وطارق طه وأحمد أيمن ومحمد الضرف وسليم عبد الخالق ومحمود صلاح ومحمد الصادق وعبد الرحمن مجدى وإبراهيم عبد الخالق ووجيه عبد الحكيم وعماد حمدى ومحمد الشامى وكريم بامبو والناميبى شيلونجو والنيجيرى أوداه مارشال والتنزانى يحيى زايد ومدحت فقوسة ومصطفى فارس واستغرق 80 دقيقة .

من جانبه أكد يانوفيسكى أن لاعبيه يدركون صعوبات المواجهة المرتقبة أمام الزمالك والتى لابديل فيها عن الفوز وحصد النقاط الثلاث للتقدم خطوة فى جدول الترتيب .

وقال المدير الفنى إن لاعبيه استوعبوا التعليمات الفنية الصادرة إليهم وتصحيح الأخطاء الدفاعية والهجومية التى وقعوا فيها خلال لقائهم الأخير مع المصري.

وأشار المدير الفنى للإسماعيلى إلى أنه استعان ببعض من أشرطة الفيديو الخاصة بمباريات الزمالك المحلية والأفريقية الأخيرة لمشاهدتها من أجل الوقوف على العناصر المتميزة فى صفوف الأبيض تمهيدًا لوضع الخطة المناسبة للحد من خطورتهم أثناء ملاقاة فريقه لهم.

  

تعليق الفيس بوك

أول بأول