يورو سبورت | غضب في الإسماعيلي من إدارة النادي بسبب الصفقة المضروبة المتكررة

الاثنين 18 مارس 2019 - 03:11 مساءً
يورو سبورت

يورو سبورت

كتب : يورو سبورت

أبدى مسئولو النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، استيائهم الشديد من مستوى النيجيري أوداه مارشال، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد المستوى الأداء الذي ظهر عليه اللاعب منذ انضمامه للفريق في يناير الماضي.

وكان مارشال، قد انضم للاسماعيلي في الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من نادي انبي لمدة موسمين ونصف الموسم في صفقة إنتقال لاعب حر، حيث استغنى عنه مسئولي النادي البترولي بسبب معاناة اللاعب من بعض المشاكل في القلب، وهو ما يعرضه للخطر خلال مشاركته في المباريات.

وعلم "يوروسبورت عربية"، ان المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادي الاسماعيلي، أبدى استيائه الشديد من مستوى اللاعب، على الرغم من أن الجهاز الفني بقيادة البلجيكي سيدومير يانفيسكي، منح اللاعب فرصة المشاركة بصفة أساسية في المباريات الماضية.

 

 

 

واستقر رئيس الاسماعيلي على الاستغناء عن المهاجم النيجيري في الصيف المقبل، بعدما فشل في اثبات جدارته مع الفريق، حيث اشترك في 10 مباريات في بطولتي الدوري ودوري أبطال افريقيا، لم يحرز أو يصنع خلالهما أي هدف.

وسوف يطلب عثمان، من المدرب البلجيكي منح الفرصة لحازم مرسي مهاجم فريق الشباب بالنادي مواليد 2000 في بعض المباريات القادمة، من أجل اكسابة خبرات اللعب في الدوري الممتاز وتجهيزه للتواجد مع الفريق الاول بشكل اساسي في الموسم المقبل.

وفي ذات السياق، ينوي الجهاز الفني للدراويش منح الفرصة للمهاجم التنزاني يحيى زايد، بالظهور في التشكيل الاساسي في المباريات القادمة، للحكم على مستواه الفني، وحسم أمر استمراره مع الفريق في الموسم الجديد من عدمه.

وكان اللاعب صاحب ال22 عاما قد انضم الى قلعة الدراويش في يناير الماضي قادما من فريق عزام التنزاني لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، ولم يشارك اللاعب سوى لمدة 12 دقيقة في الاتحاد السكندري لم يحرز أو يصنع خلالهم أي هدف.

ومن ناحية أخرى، ينوى مسئولي الدراويش تعديل عقد الجناح الأيمن الشاب عبد الرحمن مجدي، خلال الايام القليلة القادمة، وذلك بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعب هذا الموسم، وهو ما جعل المكسيكي خافيير أجيري، يضمه لمعسكر الفراعنة الخاص بمباراة النيجر، المقرر اقامتها 23 مارس الجاري، في الجولة الاخيرة من تصفيات امم افريقيا ومباراة نيجيريا الودية التي ستقام بعدها بثلاثة أيام.

الإسماعيلي يعادل أسوأ مشاركة للأندية المصرية بدور المجموعات الأفريقي

 

 

يذكر ان مجدي، انضم الى صفوف الاسماعيلي في الصيف قبل الماضي قادما من فريق الترسانة أحد اندية دوري الدرجة الثانية، ولم يشارك في اي مباراة الموسم الماضي، وفي الموسم الجاري اشترك بصفة اساسية وظهر بمستوى متميز حيث لعب 25 مباراة في مختلف البطولات المحلية والافريقية أحرز خلالهم 3 أهداف وصنع هدفين.

يذكر أن الجهاز الفني منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات، لمدة 3 ايام، على ان يعود الفريق للتدريبات يوم الجمعة القادمة، ليبدأ الاستعداد لمباراة انبي المقرر لها 29 مارس الجاري، على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، في المباراة المؤجلة بينهما من الاسبوع ال23 لمسابقة الدوري.

ويحتل الاسماعيلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة جمعها من 8 انتصارات و7 تعادلات وتعرض للهزيمة في 6 مباريات، احرز لاعبوه 20 هدفا ودخلت مرماه مثلهم، ولديه 5 مباريات مؤجلة امام الزمالك والاهلي والجونة وانبي والمقاولون العرب.

 
  

تعليق الفيس بوك