الاهرام المسائي | غربلة في الإسماعيلي الإدارة تسـتقر علي رحيل‏8‏ لاعبين نهاية الموسم عثمان يطلب مشاركة البدلاء‏..‏ ويغلـق ملـف عـواد

الجمعة 15 مارس 2019 - 10:02 صباحاً
الاهرام المسائي

الاهرام المسائي

كتب : الاهرام المسائي

في سرية تامة‏,‏ بدأ مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان ترتيب أوراق قائمة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل مبكرا سعيا وراء حسم مجموعة الراحلين عن قلعة الدراويش في نهاية الموسم‏.‏

 

وكلف مسئولو الإسماعيلي البلجيكي يانوفيسكي المدير الفني للفريق وضع عدد من اللاعبين المحليين والأجانب تحت المنظار خلال اللقاءات الرسمية المقبلة للتعرف علي قدراتهم ومدي إمكانية استمرارهم في صفوف الدراويش أو عرضهم للبيع نهاية الموسم.

 

وكان إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي قد تواصل مع يانوفيسكي واستطلع رأيه حول المستوي البدني والفني الخاص بعدد من أعضاء الفريق الأساسيين والبدلاء وأبرزهم الحارس محمد مجدي ومعه علاء عبد العظيم ومحمد هاشم وريتشارد بافور وإبراهيم عبد الخالق ومحمد الشامي والنيجيري أوداه مارشال والتنزاني يحيي زايد حتي يتمكن عثمان من حسم بقائهم من عدمه واستقدام صفقات جديدة في المقابل.
ووضع إبراهيم عثمان في حساباته التعاقد مع مابين8 إلي10 صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي من لاعبي القسم الثاني.
وفي سياق متصل أصبح محمد عواد حارس الإسماعيلي المعار للوحدة السعودي لمدة موسم خارج حسابات إدارة النادي بعد اتخاذ قرار بالموافقة علي بيعه لجني عائد مالي ضخم بالإضافة إلي تألق محمد فوزي الحارس البديل الذي برز في الأشهر الأخيرة بعد رحيل عصام الحضري.
في الوقت نفسه, تعرضت الإدارة لضغوط كبيرة من الجمعية العمومية التي تواصلت مع أعضاء المجلس مطالبة بعدم بيع الرباعي باهر المحمدي ومحمود المتولي ومحمد الصادق وكريم بامبو وضرورة حسم الإبقاء عليهم وتعديل تعاقداتهم أو تجديدها بامبو الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي في ظل صعوبة تفريط الفريق في كل نجومه سريعا وتجنبا لإثارة غضب الجماهير التي باتت تهاجم الجمعية العمومية بشدة.

الإفريقي يتجاهل
تجاهل المسئولون بنادي الإفريقي استقبال بعثة الإسماعيلي الكروية عند وصولها أمس لمطار قرطاج وتوجهت مباشرة للإقامة بأحد الفنادق بضاحية قمرت التي تبعد عن العاصمة بحوالي15 كيلو مترا.

الدراجي يغيب
يغيب أسامة الدراجي صانع ألعاب فريق الإفريقي التونسي عن مشاركة فريقه أمام الإسماعيلي في الجولة السادسة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا لحصوله علي الإنذار الثاني في لقاء شباب قسنطينة الأخير وهو من العناصر الأساسية التي يراهن عليها الجهاز الفني.

حشد جماهيري
طالبت الصحف التونسية الصادرة في الساعات الأخيرة الجماهير بضرورة الحضور إلي إستاد رادس وحضور لقاء الإسماعيلي مع الإفريقي من أجل دعم اللاعبين معنويا للإبقاء علي آمال التأهل لدور الثمانية, وطرحت إدارة الإفريقي40 ألف تذكرة في الأسواق.

بافور فرحان
أعرب الغاني ريتشارد بافور مدافع الإسماعيلي عن سعادته بالهدف العالمي الذي أحرزه في شباك سموحة السكندري وحصد عن طريقه أغلي ثلاث نقاط للدراويش أمس الأول بالدوري الممتاز وتمني أن يوفق في مباراة الإفريقي التونسي ويسجل أهدافا في أحداثها.

.. وطوارئ في معسكر الدراويش
طواريء قصوي فرضها الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي استعدادا لمواجهته المرتقبة مع الإفريقي التونسي في الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا المقرر لها السبت المقبل.
وقد وصلت بعثة الفريق لمطار قرطاج أمس وتضم32 فردا برئاسة محمد الكلية أمين الصندوق وعضوية محمد خلف مدير التسويق والبلجيكي يانوفيسكي مديرا فنيا ومعاونيه أحمد قناوي ومحمد محسن أبو جريشة مدربين عامين والبرازيلي كارلوس مخطط الأحمال وسعفان الصغير مدربا لحراس المرمي وأحمد صالح وطارق أبو الليل مديرين إداريين وصالح الشامي رئيسا للجهاز الطبي وأيمن عوض وناصر هريدي إخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب ومحمد عواد للمهمات و18 لاعبا هم محمد فوزي ومحمد مجدي وأيمن رجب حارسا المرمي والغاني ريتشارد بافور وعلاء عبد العظيم ومحمد هاشم وأحمد أيمن ومحمد مجدي وطارق طه وإبراهيم عبد الخالق ومحمد الصادق ومحمود دونجا ومحمد الضرف ووجيه عبد الحكيم وعبد الرحمن مجدي وكريم بامبو والنيجيري أوداه مارشال والناميبي شيلونجو وغاب عن الفريق في المقابل باهر المحمدي للإيقاف ومحمود المتولي وأسامة إبراهيم وعماد حمدي لخضوعهم للعلاج الطبي المكثف في أحد المراكز التأهيلية بالقاهرة.
من جانبه أكد البلجيكي يانوفيسكي المدير الفني التركيز الكامل علي اللقاء لتقديم عرض قوي ووداع البطولة بشكل جيد بعد تأكد الخروج.
وأضاف المدير الفني أنه يلعب من أجل سمعة ومكانة الإسماعيلي المحلية والخارجية ولن يكون مستسلما عند مواجهة بطل تونس الذي يبحث بدوره عن الفوز وبفارق كبير من الأهداف.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلي أنه سيتم التركيز علي النواحي الخططية وخفض الأحمال البدنية خلال الحصتين التدريبيتين اللتين تسبقا مباراة الإفريقي التونسي نظرا لحالة الإرهاق الشديد.
وأوضح أن الإسماعيلي افتقد أربعة من عناصره الأساسية في خط الدفاع والوسط للإيقاف والإصابة هم المحمدي وإبراهيم وحمدي والمتولي حيث لن يشاركوا أمام بطل تونس وهؤلاء قوة لا يمكن الاستهانة بها ونأمل أن يوفق من يحل مكانهم في التشكيل الأساسي للفريق.

  

تعليق الفيس بوك

أول بأول