الاهرام المسائي | المصري يتخلي عن الدبلوماسية جلال للاعبين‏:‏ سموحة قابل للخسارة‏..‏ ولستم أقل من الدراويش

الخميس 14 مارس 2019 - 04:49 مساءً
الاهرام المسائي

الاهرام المسائي

كتب : الاهرام المسائي

خالف إيهاب جلال‏,‏ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي‏,‏ عادة مدربي فرق الدوري الممتاز‏,‏ التي تتمثل في صبغة الحذر في حديثهم عن تصوراتهم لمواجهاتهم المقبلة‏.‏ وجسد المدير الفني للفريق البورسعيدي تلك الحالة قبل لقاء سموحة بعد غد علي إستاد الجيش بالسويس‏,‏ في الجولة الـ‏26‏ من عمر منافسات الدوري الممتاز‏,‏

 

 بمطالبته للاعبيه بالهجوم الشرس لتحقيق الفوز علي الفريق السكندري, خاصة أن المصري ليس أقل من الإسماعيلي الذي نجح في إلحاق الخسارة بسموحة بهدف دون رد في الجولة الماضية من منافسات المسابقة المحلية.

 

ولم يكتف جلال بمجرد الكلمات الحماسية, بل ترجم تلك الحالة خلال مران الفريق, أمس بالعين السخنة, برفعه الحمل التدريبي لمجموعة صناع الألعاب والمهاجمين مثل: إسلام عيسي وأحمد ياسر ومحمد عبد اللطيف جريندو والفلسطيني محمود وادي والنيجيري إيزي إيميكا, للارتقاء بقدراتهم علي خلخلة واختراق دفاعات المنافسين والتسديد القوي بعيد المدي, بجانب توصيات المدير الفني للاعبي الوسط المدافع مثل فريد شوقي وعمرو موسي والبوركيني سعيدو سيمبوري بالتقدم من أجل إحداث الزيادة العددية في الشق الهجومي, لتظهر التقسيمة التي أجراها المدير الفني أمس كما لو كانت مباراة رسمية إثر التنافس الشديد بين جميع العناصر من أجل المشاركة في مباراة سموحة.
وحرص المدير الفني علي لفت انتباه لاعبيه بأن الجهاز الفني للمنتخب الوطني, بقيادة المكسيكي خافيير أجيري, يراقب جيدا خلال تلك الفترة جميع لاعبي الدوري المحلي, والفرصة مواتية أمام لاعبي المصري للانضمام لتجمعات المنتخب خلال المرحلة المقبلة من خلال أدائهم القوي.
وأكد إيهاب جلال أنه يدرك امتلاك سموحة مجموعة من اللاعبين المتميزين مثل محمد حمدي زكي وحسام حسن والإثيوبي أوميد أوكري, ولكن هذا لا يمنع سعي المصري لتحقيق الانتصار رغم صعوبة اللقاء لكون سموحة ضمن الفرق المهددة بالهبوط إلي القسم الثاني.
وقال المدير الفني للمصري: نمتلك أيضا مجموعة رائعة من اللاعبين الذين أعتز بهم.. إنهاء الموسم في المركز الرابع أهم أهدافنا ولدينا القدرة علي تحقيقه رغم المنافسة الشرسة مع الإسماعيلي.

  

تعليق الفيس بوك

أول بأول