في الجول | الإسماعيلي لدوري الأبطال.. وعقوبات مالية بديلة وظغط مباريات الاسماعيلي

الأحد 10 فبراير 2019 - 07:04 مساءً
في الجول

في الجول

كتب : في الجول

بشرى سارة لجماهير الإسماعيلي. الدراويش يعودون لدوري أبطال إفريقيا بعدما كان الاتحاد الإفريقي قد استبعدهم من البطولة.

علم FilGoal.com من مصدر مطلع داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن الكاف قرر إعادة الإسماعيلي لبطولة دوري أبطال إفريقيا مجددا.

وحسبما علم FilGoal.com فإن الاتحاد الإفريقي سيوقع عقوبات مالية مشددة على الإسماعيلي، كبديل عن عقوبة الإقصاء من البطولة.

وسيكون الإعلان عن القرار بشكل رسمي خلال الساعات القليلة جدا المقبلة، وقبل ذلك يقوم الاتحاد الإفريقي حاليا بمراجعة المواعيد مع شباب قسنطينة الجزائري لتنسيق مواعيد المباريات المقبلة.

وقال المصدر لـFilGoal.com: "الإسماعيلي سيلعب مباراتين خلال الجولة المقبلة من دوري الأبطال، ليسير مع جدول البطولة مرة أخرى، مع اعتباره خاسرا في المباراتين الأولتين".

كان إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي قد كشف لـFilGoal.com في وقت سابق عن تواجد مسؤولي النادي في مقر الكاف اليوم الأحد مدعمين بمستندات لإثبات براءة النادي. (طالع التفاصيل)

وأشارت مصادر من شبكة قنوات بي إن سبورتس لاستقرار الاتحاد الإفريقي على إصدار قرار بعودة الدراويش للبطولة مرة أخرى. (طالع التفاصيل)

كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد قرر إقصاء الإسماعيلي من دوري أبطال إفريقيا على خلفية إلغاء مباراة الفريق مع الإفريقي التونسي بسبب الشغب الجماهيري.

يذكر أن الإسماعيلي خاض مباراتين في دوري أبطال إفريقيا، خسر فيهما أمام مازيمبي في الكونغو بهدفين مقابل لا شيء، وأمام الإفريقي لإلغاء اللقاء بسبب عدم استكماله.

  

تعليق الفيس بوك