الاهرام المسائي | ‏100‏ مليون ثمن رحيل عواد الإسماعيلي يوافق علي بيعه لأنجيه‏ ..‏ والمزاد نهاية الموسم

الأحد 10 فبراير 2019 - 04:01 مساءً
الاهرام المسائي

الاهرام المسائي

كتب : الاهرام المسائي

في تطور سريع للأحداث‏,‏ قرر مسئولو النادي الإسماعيلي أمس فتح المزايدة رسميا علي بيع محمد عواد حارس مرمي الفريق الكروي الأول المعار حاليا إلي الوحدة السعودي في نهاية الموسم الحالي‏.‏

 

واتخذ مسئولو الإسماعيلي القرار عقب الضغوط التي مارسها الحارس في الساعات الأخيرة لفتح باب الرحيل أمامه, بالإضافة إلي امتلاكه عروضا أوروبية وخليجية وفي نفس الوقت تحقيق عائد مالي كبير من وراء رحيل الحارس عن صفوف الدراويش وتألق الحارس محمد فوزي الذي جري الرهان عليه في الفترة الأخيرة.

 

ومنح إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي عواد26 عاما وعودا تتمثل في الموافقة علي احترافه عربيا أو أوروبيا لتأمين مستقبله بعد انتهاء إعارته بالوحدة السعودي نهاية الموسم الحالي وعدم وجود عائق للموافقة له علي الاحتراف في أنجيه الفرنسي نظير5 ملايين دولار( ما يقترب من100 مليون جنيه) في نهاية الموسم لدعم خزينة النادي بعائد مالي ضخم.
وساد رعب في النادي الإسماعيلي بين الجماهير في الساعات الأخيرة من أن يكون نادي أنجيه محطة ترانزيت لرحيل عواد إلي الاهلي في ظل محاولات الأخير قبل3 سنوات إتمام صفقة شراء الحارس عبر محلل برتغالي ناسيونال ماديرا وفشلت الصفقة في ذلك الوقت.
في سياق متصل, كلف رئيس الإسماعيلي وفدا برئاسة محمد الكلية رئيس الصندوق للذهاب اليوم الأحد لمقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم بمدينة السادس من أكتوبر لحضور جلسة الاستماع للتظلم المقدم لـكاف حول استبعاد الفريق الأول من استكمال المشاركة في دوري أبطال إفريقيا علي خلفية الأحداث التي وقعت في مباراة فريقها أمام الأفريقي التونسي18 يناير الماضي باستاد الإسماعيلية وأدت لالغائها خلال الدقيقة84 ويحمل وفد النادي مستندات تؤكد عدم صحة قرار إقصائهم من البطولة القارية الذي تم بناؤه علي خطأ لم يحدث في اللقاء بشهادة المسئولين عن الفريق الضيف ورجال الإسعاف ومراقب المباراة.
واستقر المجلس علي اللجوء إلي المحكمة الرياضية الدولية والمطالبة بإلغاء منافسات دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم في حال رفض قبول تظلم إدارة الإسماعيلي بشأن عودته مرة أخري لإستكمال مبارياته.

مراقبة بلجيكية للنجوم
حرص البلجيكي يانوفيسكي المدير الفني للإسماعيلي والطاقم المعاون له علي مشاهدة مباراة الزمالك ونجوم المستقبل مساء أمس تليفزيونيا لتدوين نقاط القوة والضعف لدي منافسه النجوم الذي يلتقيه رسميا السبت المقبل بالإسماعيلية بالدوري الممتاز.

المتولي يعود للمساك
يدرس الجهاز الفني للإسماعيلي عودة محمود المتولي كابتن الفريق الأول لكرة القدم لمركز المساك بجوار زميله محمد مجدي علي أن يوجد باهر المحمدي كمدافع أيمن بعد أن ظهر المتولي تائها في موقعه الجديد في المباريات الأخيرة.

.. والجماهير تطلب العودة
ضغوط كبيرة يتعرض لها مجلس إدارة النادي الإسماعيلي حاليا من جانب القطاعات الجماهيرية المختلفة لفتح ملف عودة جماهير الإسماعيلي لتشجيع الفريق الكروي الأول في مبارياته المقبلة وتعليق تجميد حضور جماهير الدراويش من جانب اتحاد الكرة في وقت سابق والتي بدأت من لقاء الإسماعيلي مع بتروجت في الجولة19 للدوري.
في الوقت نفسه, تلقي الجهاز الفني للفريق بقيادة البلجيكي يانوفيسكي المدير الفني تأكيدات تفيد بخروج لاعبه نادر رمضان محور الإرتكاز المدافع عن الحسابات بشكل كامل لنهاية الموسم الجاري بداعي الإصابة وصعوبة تأهيله ولحاقه بالمباريات في الفترة المقبلة.
علي جانب آخر, يستأنف الفريق اليوم تدريباته استعدادا لملاقاة النجوم في الجولة21 من عمر الدوري الممتاز, استعدادا لاستكمال الدوري.
من جانبه قال, يانوفيسكي المدير الفني للإسماعيلي إنه وضع برنامجا تدريبيا جديدا للتحضير لمباراة نجوم المستقبل المقبلة يبدأ بتجمع نجومه الكبار والصاعدين عصر اليوم بإستاد الإسماعيلية ويلتقي معهم في محاضرة نظرية ثم يستأنف المران.

  

تعليق الفيس بوك