صوت الامة | إذا عُرف السبب بطَل العجب.. مسئولو بعثة الإسماعيلي يطرد أحد المصورين من مرن الفريق

الجمعة 11 يناير 2019 - 12:29 مساءً
صوت الامة

صوت الامة

كتب : صوت الامة
قام مسئولو بعثة الإسماعيلى بطرد أحد المصورين التابعين لفريق مازيمبى الكونغولى من تصوير لقطات المران الرئيسى الفريق. جاء ذلك بناء على طلب من الجهاز الفنى بقيادة البلجيكى سيدومير يانوفيسكى للحفاظ على سرية التدريبات سعيا لمباغته المنافس.
 
فى ذات السياق، تعرض محمود متولى مدافع الفريق لإصابة خفيفة خلال المران قبل أن يتدخل الجهاز الطبى ويقوم بإسعافه ليشارك بصورة طبيعية.
 
خاض لاعبو فريق الكرة الأول بالإسماعيلى المران الرئيسى على ملعب المباراة بمدينة لوبومباشى الكونغولية ، ضمن البرنامج التحضيرى لمواجهة مازيمبى عصر السبت المقبل، فى إطار منافسات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا بنسختها الإستثنائية.
 
بدأ المران الذى شهد سقوط أمطار باجتماع عقده المدير الفنى البلجيكى “سيدومير يانوفيسكى” مع لاعبيه طالبهم خلاله بضرورة التحلى بالروح القتالية وتقديم أقصى ما لديهم من أجل العودة بنتيجة إيجابية تسهم فى إعادة البسمة لجماهير الدراويش.
 
واصطحبت البعثة أحذية الأمطار للحد من أزمة سقوط الامطار على الملعب وعدم تأثر أداء اللاعبين بشكل كبير.
 
كما تم تخصيص تدريبات على تفادى مصيدة التسلل وإحداث إرباك للفريق المنافس مع كيفية تنظيم خطوط الفريق وتقاربها من أجل الحد من خطورة بطل الكونغو.
 
وتطرق المران لتدريبات على سرعة التحول من الحالة الدفاعية إلى الهجومية قبل أن يختتم بتقسيمة حماسية بين جميع اللاعبين وسط حماس من جميع اللاعبين لنيل ثقة المدير الفنى فى حجز مقعد بالتشكيل الأساسى للفريق.
 
حضر المران الرئيسى المنسق العام للمباراة الذى بدوره قام بعقد اجتماع تنسيقى مع المستشار محمد الكلية رئيس البعثة.
  

تعليق الفيس بوك