اليوم السابع | مع فتح باب الميركاتو الشتوى.. الإسماعيلي يبرم 6 صفقات مثيرة

الأربعاء 09 يناير 2019 - 05:09 مساءً
اليوم السابع

اليوم السابع

كتب : اليوم السابع

مع حلول شهر يناير وفتح باب الانتقالات الشتوية لأندية الدوري، أبرم مسئولو نادي الإسماعيلي 6 صفقات حتى الأن وتم الإعلان عنهم رسميًا من أجل تدعيم صفوفه، إلا أن تلك الصفقات أثارت الجدل في الشارع الإسماعيلاوى، خاصة أن معظمها إعارات.

وحصل "اليوم السابع" على صورة التقرير الطبى الخاص بالنيجيرى أودا مارشال  بشأن استغناء إنبى عن خدماته لأسباب صحية، بعدما أوصى تقرير بعدم ممارسته منافسات رياضية خلال الوقت الحالى.

جماهير الإسماعيلي كانت تأمل في إبرام المجلس صفقات من العيار الثقيل لتعيد الاتزان لفريق الدراويش، خاصة في ظل مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا، فضلاً عن مركزه الصعب في جدول الدورى.

 

الإسماعيلى يضم أودا مارشال رغم تقرير إنبي

 

أنهى مجلس إدارة الإسماعيلى بصفة رسمية إجراءات التعاقد مع النيجيرى أودا مارشال هداف إنبى السابق لتدعيم خط هجوم الدراويش فى الميركاتو الشتوى الجارى، رغم فسخ إنبي تعاقده مع اللاعب بسبب مرضه.

843C5EF8-3C29-44A9-87E6-A213AB535A3C

وحصل المهاجم النيجيرى صاحب الــ26 عاما على وصيف هدافى الدورى المحلى لبلاده قبل أن يتألق بقميص انبى ويسجل 6 أهداف ويصنع 3 خلال مشاركته فى 14 مباراة.

التقرير الطبى لاودا مارشال

 
 

كاستيلو ينضم للإسماعيلى من الدرجة الثانية

تعاقد مجلس إدارة الإسماعيلى مع أحمد فتحى "كاستيلو" مدافع فريق النصر للتعدين خلال فترة الانتقالات الجارية، ورغم إشادة الجميع بمستوى اللاعب إلا أن الجماهير تنظر إليها من جهة أخرى نظرًا لكونها صفقة من دورى الدرجة الثاينة.

تأكيدًا لـ"اليوم السابع".. الإسماعيلى يعلن التعاقد مع كاستيلو

 
 

الإسماعيلى يدعم هجومه بيحيى زايد 

 
الإسماعيلى تعاقد مع يحيى زايد، مهاجم وهداف فريق عزام يونايتد التنزاني، من أجل تدعيم خط هجومه، وتعدد الخيارات الهجومية أمام الجهاز الفنى بقيادة البلجيكى سيدومير يانوفيسكى.
 
 
- ولد يوم 29 سبتمبر 1998 (20 عام) ويبلغ طوله 177 سم.

- المهاجم الشاب كان لاعبا بنادي عزام يونايتد، حيث يعد أحد أهم المواهب في تنزانيا حاليا وهناك تنبأ له بمستقبل باهر وفقا لعدة تقارير صادرة من الصحافة التنزانية.

- الموسم الحالى سجل زايد 6 أهداف مع صناعة هدفين خلال 14 مباراة خاضهم بالدوري  التنزاني.

 

 

الإسماعيلى يدعم حراسة المرمى بـ"رضا"

 

الإسماعيلى نجح في إتمام التعاقد مع محمود رضا حارس مرمى فريق وادى دجلة، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مع وجود بند بأحقية شرائه نهائيًا بنهاية الموسم.

واتفق مسئولو الإسماعيلى مع نظرائهم بوادى دجلة، على ضم محمود رضا 6 أشهر على سبيل الإعارة مقابل 750 ألف جنيه، وفى حالة رغبة الدراويش فى ضم الحارس نهائيًا بنهاية الموسم يتم سداد2.5 مليون جنيه للنادى الدجلاوى.

 
 

الإسماعيلى يضم دونجا من الزمالك 6 أشهر

كما ضم الإسماعيلى محمود عبد العاطى "دونجا" لاعب وسط الزمالك، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية مع وجود بند يقضى بأحقية شرائه نهاية الموسم.

2dda1df3-4050-4dac-9dc5-6a93e13eb218

كان رئيس الزمالك أكد أن إعارة دونجا إلى الإسماعيلى مقابل مليون و500 ألف جنيه، مع وضع بند فى عقده يمنع اللاعب من المشاركة فى أمام مباراة الفارس الأبيض، محلية أو أفريقية أو عربية أو ودية .

وجاءت موافقة الزمالك، على إعارة دونجا لصفوف الدراويش، بعد زيارة المهندس إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلى لمقر نادى الزمالك، فى ظل العلاقات الجيدة التى تربط الناديين، وتدعيمًا لصفوف الدراويش .

 

 

الإسماعيلى يضم شيلونجو من الاتحاد السكندرى 6 أشهر

 

كما نجحت إدارة الإسماعيلى في إبرام أولي الصفقات الشتوية، بضم المهاجم الناميبي بينسون شيلونجو لاعب سموحة السكندرى، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.
 
 
 
ويبلغ شيلونجو من العمر 26 عامًا، حيث إنه من مواليد 18 مايو 1992، وإرتدى اللاعب قميص الأسيوطي سابقًا، ثم انتقل لصفوف سموحة وقدم مستوى مميز مع الفريق الساحلى.

 

  

تعليق الفيس بوك