يورو سبورت | تفاصيل مفاوضات إدارة الإسماعيلي لضم كابتن الزمالك في يناير

الخميس 06 ديسمبر 2018 - 04:13 مساءً
يورو سبورت

يورو سبورت

كتب : يورو سبورت

في ظل مساعى مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، لإبرام صفقات متميزه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وضع مسئولي الدراويش حازم إمام ظهير أيمن نادي الزمالك، ضمن أهدافة التعاقدية للظفر بخدماته.

 

وشهدت الأيام الماضية إتصالات مباشرة ، بين إبراهيم عثمان، وكابتن الزمالك لمعرفة موقفة من الظهور مع الإسماعيلي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

 

وعرض رئيس الدراويش على جناح الزمالك الحصول على مليون 250 الف جنيه، مقابل الموافقة على الانتقال إلى الإسماعيلي بدءً من يناير المقبل حتى نهاية الموسم.

 

 

فيما رفض حازم إمام عرض الإسماعيلي مؤكدًا على إبراهيم عثمان أنه لا يفكر في الرحيل عن الزمالك في الوقت الحالي، وفي حالة الرحيل سيكون عبر بوابة الخليج.

 

 

بينما طلب رئيس الإسماعيلي، من لاعب الزمالك، عدم اتخاذ قرار نهائي في الوقت الحالي، والتفكير جديدًا في العرض، على أن تجمعهم اتصالات مع بدأ فتح باب القيد الشتوي.

 

ويستند إبراهيم عثمان في مفاوضاته، مع حازم إمام حالة التجميد الفني التي يعاني منها ، منذ تولي السويسري كريستيان جروس المهمة الفني للقلعة البيضاء مطلع هذا الموسم، لصالح زميله بالفريق التونسي حمدي النقاز .

وكان حازم إمام تلقى العديد من العروض خلال الفترة الماضية أبرزهم من أندية الإسماعيلي وسموحة والاتحاد السكندري.

 

ويقبع فريق الإسماعيلي في ذيل ترتيب جدول المسابقة، وبات مهددًا بالهبوط للدرجة الثانية، برصيد 13 نقطة، جمعها من 3 انتصارات و4 تعادلات و6 خسائر، أحرز مهاجمو الفريق 11 هدف ومني مرماه بـ 17 هدفًا، ولديه 3 مباريات مؤجلة أمام كل من الزمالك والمقاولون العرب والداخلية.

 

 

وفي سياق أخر، رفض إبراهيم عثمان الدخول في مفاوضات رسمية مع نادى أورلاندو سيتى الأمريكى، بشأن التعاقد مع المدافع عمرو طارق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وعرض بعض المقربين من رئيس الإسماعيلي المدافع الدولي، للظفر بخدماته، ولكنه رفض بسبب تصريحات الأخير، في بنامج ملعب أون سبورت مع الإعلامي سيف زاهر، حيث أكد أنه تواجد لمدة أسبوعين مع الدراويش، تمهيدًا للتوقيع والتعاقد مع الفريق، ولكن ظروف النادي الصعبة، ونصائح زملائه بعد الانتقال للدراويش، لغياب الاحترافية في التعامل، دفعته للانتقال لصفوف إنبي موسم 2016.

 

 

ويبحث مسئولي الإسماعلي التعاقد مع مدافع كفء ، ليصبح خير بديل لمحمود متولي الذي تم الاستقرار على رحيله بنهاية الموسم الجاري.

 

وفي سياق أخر، دخل عماد حمدي لاعب وسط الإسماعيلي، حسابات الجهاز الفني لفريق سموحة بقيادة طارق يحيى للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

 

وأوصى يحيي رئيس ناديه المهندس محمد فرج عامر، الدخول في مفاوضات مع إدارة الإسماعيلي للتعاقد مع اللاعب.

 

فيما أكد رئيس سموحة، على المدرب، إجراء اتصالات مع إبراهيم عثمان لمعرفة موقفه، من التنازل عن خدمات لاعب وسط الدراويش، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

 

 ومن المنتظر أن يرفض مسئولي الإسماعيلي، رحيل اللاعب بعد فرمان الإدارة، بعدم رحيل الاعمدة الأساسية للفريق في يناير ، للخروج من أزمة تراجع النتائج، ومصالحة الجماهير.

 
  

تعليق الفيس بوك