فييرا يصر على الرحيل عقب مواجهة الرجاء المغربى فى البطولة العربية

الخميس 06 ديسمبر 2018 - 09:26 صباحاً

تمسك البرازيلى يوسف فييرا المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى، بالرحيل عن الدراويش عقب مواجهة الرجاء المغربى المقرر لها الثلاثاء المقبل في إياب دور الـ16 للبطولة العربية بالمغرب.

وفشلت محاولات إبراهيم عثمان، رئيس النادى  الإسماعيلى فى إقناع البرازيلى يوسف فييرا بالاستمرار مع الفريق.

ويسعى مسئولو الاسماعيلى للتعاقد مع مدرب بديل للبرازيلى يوسف فييرا، بالإضافة إلى التعاقد مع عدة لاعبين مميزين لإنقاذ الفريق من دوامة الهبوط بعد احتلاله المركز الأخير فى الدورى.

ويتذيل الإسماعيلى جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 13 نقطة، بعد لعب 13 مباراة، وبفارق نقطة وحيدة عن إنبى صاحب المركز قبل الأخير بـ15 لقاء.

وفاز الإسماعيلى، على نظيره ماسيجير البوروندى، بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الأربعاء، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات جولة الإياب لدور الــ64 بدورى أبطال أفريقيا.

وكان الإسماعيلى فاز على بطل بوروندى بهدف دون رد فى لقاء الذهاب، لتصبح النتيجة 3 / 1 للدراويش، ويحصد بطاقة التأهل لدور الـ32 لمواجهة القطن الكميرونى، وستقام مباراة الذهاب فى الإسماعيلية على أن يكون لقاء العودة فى الكاميرون.

ويستعد الإسماعيلي للسفر للمغرب صباح غد الجمعة تمهيدًا لملاقاة الرجاء المغربي المقرر لها الثلاثاء المقبل في إياب دور الـ16 للبطولة العربية علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي على استاد الإسماعيلية.

 

 

  

تعليق الفيس بوك