الاهرام المسائي | الإسماعيلي يشتعل الكبار يرفضون تجميد المستحقات‏..‏ وصلاحيات واسعة لوهبة

الجمعة 09 نوفمبر 2018 - 04:46 مساءً
الاهرام المسائي

الاهرام المسائي

كتب : الاهرام المسائي

حالة من القلق فرضت نفسها علي مسئولي النادي الإسماعيلي بعد الخسارة المهينة الأخيرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام وادي دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدف خوفا من عواقب الغضب الجماهيري الذي بدأ يطول المجلس في الساعات الأخيرة‏.‏

 

وعقد إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي اجتماعا أمس مع البرازيلي فييرا المدير الفني وأقنعه بأن تكليف محمد وهبة للعمل معه مدربا عاما وقائما بأعمال مدير الكرة الهدف منه إعادة الانضباط بين اللاعبين بعد أن كثرت المشكلات بينهم ووصلت ذروتها لاشتباك بين بعضهم البعض في فندق النادي وخروج الكثير منهم عن النص أثناء التدريبات والمباريات الرسمية وعدم تنفيذهم التعليمات المطلوبة منهم والتي تنصب دوما في مصلحة الدراويش.

 

واقتنع فييرا بقرار عثمان ضم وهبة للجهاز الفني المعاون لخبرته في مجال التدريب سواء في مصر أو الدول العربية وآخرها مديرا فنيا لظفار العماني الذي فسخ التعاقد معه.

وفي السياق نفسه, أسندت إدارة الإسماعيلي في أولي مهاموهبة الفنية والإدارية ملف تجديد عقد الثنائي محمود المتولي وكريم بامبو اللذان رفضا التوقيع لمدة خمس سنوات نظير مليون و500 ألف للموسم الواحد شاملة الضرائب لانخفاض القيمة المالية التي لا تتناسب مع قدراتهما البدنية والفنية في مقابل العروض الجادة التي وصلت لهما أخيرا.

ومن المشكلات التي تواجه محمد وهبة مطالبة بعض النجوم تعديل عقودهم الحالية أمثال محمد هاشم ونادر رمضان وعماد حمدي ومحمد الصادق وعمر الوحش وعبد الرحمن مجدي ووجيه عبد الحكيم وشكري نجيب علاوة علي الضغط علي الحارس عصام الحضري للتراجع عن قراره للرحيل عن النادي يناير المقبل لصعوبة إيجاد البديل له.

وفي سياق مختلف ساد الغضب أروقة الفريق بسبب قرار رئيس النادي تجميد مستحقاتهم المالية لأجل غير مسمي.
وعلي الجانب الآخر, يبذل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور صالح الشامي جهودا كبيرة للعمل علي شفاء اللاعبين محمود المتولي والغاني ريتشارد بافور ومحمد الشامي والتونسي لسعد الجزيري لكي يلحق أي منهم بلقاء الفريق مع حرس الحدود في الأسبوع14 للدوري الممتاز والمقرر إقامته علي ملعب ستاد المكس بالإسكندرية بعد غدا الأحد في تمام الثالثة إلا ربعا عصرا حيث يتخلف عنه زميلهم طارق طه لحصوله علي الإنذار الثالث.

وكان البرازيلي فييرا المدير الفني للإسماعيلي ومحمد وهبة المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة وأحمد قناوي ومحمد محسن أبو جريشة المدربان وسعفان الصغير مدرب حراس المرمي قد طالبوا أعضاء الفريق للانتظام في مران اليوم الجمعة الأساسي استعدادا لمباراة حرس الحدود بعد انتهاء راحتهم السلبية لمدة24 ساعة في أعقاب خسارتهم الكارثية الأخيرة أمام وادي دجلة1/3

وقال البرازيلي فييرا المدير الفني للإسماعيلي: إنه يلتمس العذر لحالة الحزن والغضب المسيطر علي الجماهير بعد الهزيمة السابقة من وادي دجلة وضياع ثلاثة نقاط ثمينة للغاية في ظل الصراع علي التقدم خطوات للأمام بجدول المسابقة المحلية.
وأضاف أنه لا يدري سببا وراء تباين أداء لاعبيه أثناء سير أحداث لقاء وادي دجلة حيث طالبهم قبل بدايته التركيز داخل المستطيل الأخضر وتنفيذ تعليماته لكنهم لم يفعلوا شيئا لذا هناك عقوبات داخلية غير معلنة قد تصل استبعاد المقصرين في أداء واجباتهم خلال اللقاءات الرسمية القادمة.

وأوضح فييرا ان الظروف المعاكسة لازالت تلعب دورها مع فريقه من مباراة لأخري حيث لم يتأكد تماثل المتولي وبافور والشامي والجزيري للشفاء والذين تخلفوا عن لقاء وادي دجلة حتي يلحقوا بمواجهة الحدود.
وأكد أن لاعبي حرس الحدود تحت قيادة مدربهم طارق العشري فريق قوي لا يستهان به وحقق نتائج جيدة وقدم عروضا طيبة في الفترة الأخيرة.
 

  

تعليق الفيس بوك