الاهرام المسائي | اول صفقات الإسماعيلي يضم مرزوق المجلس يترقب قرعة الكاف‏..‏ وفييرا‏:‏ مواجهة دجلة صعبة

الثلاثاء 06 نوفمبر 2018 - 03:55 مساءً
الاهرام المسائي

الاهرام المسائي

كتب : الاهرام المسائي

ينتظر مسئولو النادي الإسماعيلي إجراء الكاف قرعة الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا التي تم تأجيلها من السبت الماضي حتي إشعار آخر بسبب تغيير توقيت بطولات الأندية القارية

 

 في نسختها الجديدة لكي يتسني لهم ترتيب البيت من الداخل إداريا وفنيا بعد أن تحدد موعد مواجهة الذهاب في هذه المرحلة أحد يومي26 أو27 نوفمبر الجاري بالإسماعيلية والعودة4 أو5 ديسمبر المقبل بملعب المنافس.

 

واعتمد إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي مؤخرا قائمة الفريق التي وضعها المدرب البرازيلي فييرا وتم إرسالها للاتحاد الإفريقي لكرة القدم لقيدها وتضم25 لاعبا ليس بينهم أحمد علي والمهاجم النيجيري أوكيكي أوفولابي وترك5 مقاعد تمهيدا لشغلها بالعناصر الجديدة التي يجري التعاقد معها وقيدها في يناير المقبل ومن بينها محترف إفريقي.
وفي سياق متصل يدرس مسئولو الدراويش تسويق المدافع الغاني ريتشارد بافور نهاية الموسم الحالي لإفساح الطريق أمام وجه محلي جيد من الناحية البدنية والفنية لتوفير المستحقات المالية التي يحصل عليها بافور بالدولار فضلا عن كثرة إصاباته التي أدت لهبوط مستواه بشكل ملحوظ.
وفي شأن مختلف مازالت سياسة إدارة الإسماعيلي مستمرة في التعاقد مع الوجوه الشابة صغار السن, وأنهت في الساعات الأخيرة التعاقد مع عصام مرزوق القادم من المنصورة لمدة خمس سنوات.
علي الجانب الآخر ينتظم لاعبو الإسماعيلي في معسكر مغلق الليلة بفندق النادي استعدادا للقائهم مع وادي دجلة في الأسبوع الثالث عشر للدوري الممتاز والمقرر إقامته علي ملعب استاد الإسماعيلية في تمام السابعة والنصف مساء غد الأربعاء.
قال البرازيلي فييرا المدير الفني للإسماعيلي إن أعضاء فريقه في خطي الوسط والهجوم حصلوا علي جرعات إضافية في التدريبات اليومية التي تسبق لقاءهم مع وادي دجلة غدا بالإسماعيلية.
وأضاف فييرا أنه يلتمس العذر للاعبيه لحالة الإرهاق البدني المسيطرة عليهم لضغط اللقاءات الرسمية بالمسابقات المختلفة المحلية والعربية التي يشاركون في أحداثها حاليا وبلا شك أثرت سلبيا عليهم وساهمت في تعرضهم للإصابة وتذبذب مستواهم الفني.
وأكد المدير الفني أن عصام الحضري حارس الإسماعيلي تماثل للشفاء من الكدمة الشديدة التي تعرض لها في ركبته اليمني بعد أن حصل علي جرعات علاجية بواسطة الجهاز الطبي وأصبح جاهزا للحاق بلقاء دجلة المهم عكس زميليه ريتشارد بافور ولسعد الجزيري اللذين مازالا تحت العلاج.
في الوقت نفسه نجح الجهاز الفني للفريق في الصلح بين عبد الرحمن مجدي وكريم بامبو لاعبي الفريق الأول لكرة القدم للخلاف الذي حدث بينهما بعد مباراتهم الأخيرة مع المصري لكي يتم تصفية نفوسهما قبل مواجهة الغد أمام وادي دجلة علي استاد الإسماعيلية بالدوري الممتاز.

  

تعليق الفيس بوك