يورو سبورت |الإسماعيلي يحبط مخطط انتقال حارس المنتخب للزمالك

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 08:16 مساءً
يورو سبورت

يورو سبورت

كتب : يورو سبورت

الأبيض يسعي للتعاقد مع محمد عواد بمباركة إدارة الوحدة السعودي، وإبراهيم عثمان يرفض البيع ويطلب تأجيل البت فى الملف لنهاية الموسم

 

 

رفض المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، بيع محمد عواد حارس مرمي الفريق الأول بالنادي والمعار إلى صفوف الوحدة السعودي حتي نهاية الموسم، إلى النادي السعودي بصفة نهائية، وذلك بعدما طلب مسئولي الوحدة الحصول على خدماته نهائيًا في الوقت الحالي دون الانتظار إلى موعد انتهاء إعارته. 

 

وجاء طلب مسئولي الوحدة السعودي بالرفض من قبل إبراهيم عثمان، بعدما علم بوجود مفاوضات بين مسئولي الزمالك ومحمد عواد منذ أيام قليلة للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أومع نهاية الموسم، عبر بوابة شراء الوحدة اللاعب نهائيًا، ثم الانتقال للقلعة البيضاء.

 

فيما طلب إبراهيم عثمان، من مسئولي الوحدة إرجاء أمر بيع محمد عواد نهائيًا لنهاية الموسم، لاسيما أن هناك اتجاه داخل الإدارة لعودة اللاعب بعد انتهاء إعارته في السعودية، لعدم وجود حارس بالفريق، مع احتمالية إعلان الحارس المخضرم عصام الحضري الاعتزال بنهاية الموسم او الرحيل عن قلعة الدراويش.

 

وكان مسؤولو نادي الزمالك، دخلوا في مفاوضات مع نادي الوحدة السعودي للحصول على خدمات محمد عواد، في يناير المقبل عن طريق انتقال محمود جنش حارس الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لصفوف الفريق السعودي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة أو انتقال زميله بالفريق عماد السيد نهائيًا مع دفع قيمة مالية سيتم الاتفاق عليها.

 

وحاول مسؤولو الزمالك استغلال علاقاتهم الطيبة مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودي ورئيس الاتحاد العربي، لإنهاء الصفقة، ولكن تمسك إبراهيم عثمان بعدم بيع عواد أحبط مخطط انتقال الحارس للزمالك خلال الفترة المقبلة.

 

وكان محمد عواد، قد أبلع مسئولي الزمالك، أنه لا يمانع في الانتقال للفرق الأبيض في يناير المقبل أو بنهاية الموسم، حال قدرتهم في الحصول على الاستغناء الخاص به من إدارة الإسماعيلي وموافقة الوحدة السعودي قطع الإعارة التي تنتهى بنهاية الموسم الجاري.

 

 

ويقدم "عواد" مستوى متميز بالدوري السعودي، حيث حصل منذ انطلاق المسابقة،علي لقب أفضل الحراس بخصوص معدل التصديات بعد مرور 6 جولات من المسابقة، فضلًا على الحفاظ على شباكة نظيفة في ثلاث مواجهات.

 

وجاءت رغبة مسئولي الزمالك بالتعاقد مع محمد عواد، بعدما طلب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للقلعة البيضاء، التعاقد مع حارس مرمي في يناير المقبل، مع تمسك إدارة نادي سموحة برئاسة المهندس محمد فرج عامر بحارس الفريق محمد أبو جبل و مسئولي الانتاج الحربي برئاسة اللواء أشرف عامر بجهود عامر عامر.

يذكر ان محمد عواد أصبح ضمن القوام الأساسي للمنتخب الوطني منذ تولي المكسيكي خافيير أجيري الإدارة الفنية للمنتخب خلفا للأرجنتينى هيكتور كوبر الذي تم توجيه الشكر له عقب فضيحة صفر مونديال روسيا 2018، حيث تم انضمامه لمعسكر النيجر وإي سواتيني وأخيرًا لمواجهة تونس في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة للأمم الافريقية 2019 بالكاميرون.

 

وكان محمد عواد ضمن أهداف الأهلي والزمالك التعاقدية قبل انطلاق الموسم الجاري، ولكن المقابل المادي حسم ملف انتقالة للدوري السعودي، على الرغم من تفضيل الحارس الانتقال لأي من القطبين.

 

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة محاولات من قبل إدارة الوحدة السعودي، مع إدارة الإسماعيلي، للحصول على موافقة لبيع عواد نهائيًا خلال يناير المقبل، بالمبلغ المالي الذي تحدده إدارة الدراويش، وذلك بالاتفاق مع إدارة الزمالك.

 

الجدير بالذكر أن مسئولي النادي الإسماعيلي، دخلوا في مفاوضات الأيام الماضية مع محمد عواد، من أجل إقناعه بتمديد تعاقده مع الفريق، ولكن رفض الحارس حسم هذا الأمر حاليًا، مطالبًا من إدارة الدراويش الإنتظار حتى نهاية الموسم الجاري.

 

  

تعليق الفيس بوك