الاهرام المسائي | غضب في الإسماعيلي بسبب الرعاية

الاثنين 22 أكتوبر 2018 - 06:18 مساءً
الاهرام المسائي

الاهرام المسائي

كتب : الاهرام المسائي

يواجه مسئولو النادي الإسماعيلي انتقادات لاذعة من أعضاء الجمعية العمومية بعد قيام الشركة الراعية لحقوق البث الفضائي والإعلاني للنادي بالتعاقد أمس مع الأهلي نظير‏525‏ مليون جنيه لمدة أربعة مواسم في حين أن العائد المادي الذي منحته لقلعة الدراويش بداية من أبريل‏2017‏ وحتي‏2021‏ لا يزيد علي‏100‏ مليون جنيه‏.‏

 

 وكان إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي فوجئ بوجود دعوات من جانب عدد من أعضاء الجمعية العمومية يطلبون التدخل السريع لدي الشركة الراعية لحقوق البث الفضائي والإعلاني للنادي لتعديل تعاقدها بعد إعلانها الرسمي عن إبرام عقد مع الأهلي لمدة4 سنوات.

 

وشهدت الساعات الأخيرة التلويح بورقة وضع مناقشة عقد الرعاية في بنود اجتماع الجمعية العمومية المقبلة لرفع القيمة المالية. وفي سياق متصل استقرت إدارة الإسماعيلي علي أسماء اللاعبين الجدد الذين سيتم الاستعانة بهم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة من رديف الأهلي والزمالك وأندية أخري بالدوري الممتاز وسط سرية تامة خشية دخول فرق أخري في المنافسة علي هذه المجموعة. علي الجانب الآخر رفضت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم الالتماس الذي تقدم به الإسماعيلي من أجل تأخير موعد لقاء مع المقاولون العرب في دور الـ16 لبطولة كأس مصر والمقرر إقامته غدا الثلاثاء علي ملعب استاد السلام بالقاهرة من الثالثة عصرا حتي السادسة مساء. وكان البرازيلي فييرا المدير الفني للإسماعيلي وأحمد قناوي ومحمد محسن أبو جريشة المدربان العامان وكارلوس مدرب الأحمال وسعفان الصغير مدرب حراس المرمي أشرفوا علي المران الرئيسي للفريق أمس استعدادا لأبناء الجبل الأخضر واستغرقت مدته80 دقيقة واشتملت فقراته علي الإحماء وفك العضلات وانتقل للنواحي الخططية وانتهي بتقسيمة شهدت حماسا بين جميع اللاعبين خاصة الوجوه الصاعدة.

قال البرازيلي فييرا المدير الفني للإسماعيلي إن العد التنازلي لمواجهة المقاولون العرب في كأس مصر بدأ بالأمس وتم التنبيه علي اللاعبين بالتحضير الجيد للمباراة لتخطيها والصعود لدور الثمانية. وأضاف فييرا أنه استغل قصر فترة الإعداد للقاء المقاولون العرب بالكأس في توجيه اللاعبين لكيفية التحرك داخل المستطيل الأخضر وعلاج الأخطاء التي واكبت البعض منهم في المباراة السابقة أمام بيراميدز سواء في خط الدفاع أو الهجوم لعدم تكرارها.

وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلي أن الباب مفتوح أمام جميع النجوم الكبار والصاعدين للمشاركة في اللقاءات الرسمية المقبلة ومن بينها المقاولون العرب دون التقيد بوجوه محددة لإفساح الطريق أمام المجتهدين والملتزمين في التدريبات وتنفيذ التعليمات الموكلة إليهم.

وأوضح أنه عكف علي مشاهدة أشرطة فيديو لعدد من مباريات المقاولون العرب الأخيرة بهدف الوقوف علي مستوي لاعبيه وطريقة أدائهم وثبت أنهم يتمتعون بقدرات وإمكانات بدنية طيبة للغاية وأكد فييرا أن فريق الإسماعيلي سوف يتوجه للقاهرة عقب الانتهاء من المران الخفيف اليوم الاثنين للمبيت ليلة مباراته مع المقاولون العرب بالكأس في أحد الفنادق القريبة من استاد السلام وعلي ضوء الحصة التدريبية الأخيرة سيتم اختيار المجموعة المشاركة في اللقاء.

  

تعليق الفيس بوك