اليوم السابع | الإسماعيلى يكشف حقيقة هروب "نيمار شوكة" لتركيا

الاثنين 22 أكتوبر 2018 - 06:12 مساءً
اليوم السابع

اليوم السابع

كتب : اليوم السابع
أكد سيد عبد الرازق بازوكا مدير قطاع الناشئين بالإسماعيلى، إن فاروق حسين "شوكة" صانع ألعاب الدراويش وهو مواليد 99 سافر لتركيا لقضاء فترة معايشة بعلم إدارة الاسماعيلى وقال بازوكا في تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع:"شوكة لم يهرب، استأذن منى للسفر بصحبة والده لقضاء معايشة فى أحد الأندية التركية ووافقت لكونه موقوفا بأوامر اتحاد الكرة".
 
 
أضاف بازوكا :"شوكة موهبة مميزة ووقع للإسماعيلى على بياض فضلا عن ارتباطه بعقد ممتد لموسمين ولايحق له الرحيل سوي بموافقة الإسماعيلي وليس لدينا خلاف مع اللاعب حتي يهرب ".
 
وتابع مدير قطاع الناشئين بالاسماعيلي :" اذا اجتاز شوكة الاختبارات بنجاح سيكون رحيله من خلال إدارة الإسماعيلي رغم ان الجبلاية اوقفت اللاعب بعد شكوي انبي رغم انها شكوي غير صحيحة" وأكمل :"أقسم بالله شوكة لم يهرب وعلي مسئوليتي اتحدي اي شخص يثبت العكس ، وبدلا من الحديث عن هروب اللاعب يتحدثوا عن التزوير في قطاع الناشئين بالأندية المصرية".
 
وكان شوكة الملقب بـ"نيمار" أحد ناشئ إنبى قبل أن يرحل للأهلى ومنه إلى الإسماعيلي وبعد ظهوره بمستوي متميز مع الدروايش قدمت ادارة إنبى شكوي للجبلاية تفيد بتزوير أوراقه ليقرر مسئولو اتحاد الكرة ايقافه وترددت في الساعات الاخيرة أنباء عن هروب شوكة لتركيا .
  

تعليق الفيس بوك