في الجول | فييرا: كاذب من يعد ببطولة أو وصافة مع الإسماعيلي.. ولن نفرط بنقطة أمام بيراميدز

الخميس 18 أكتوبر 2018 - 06:33 مساءً
في الجول

في الجول

كتب : في الجول

أي مدرب سيتولى أمر الإسماعيلي حاليا ويعد بتحقيق بطولة أو مركز ثاني سيكون كاذبا".

بهذه الطريقة جاءت كلمات جورفان فييرا المدير الفني للإسماعيلي خلال المؤتمر الصحفى للقاء بيراميدز غدا الجمعة.

الإسماعيلي يستعد لمواجهة بيراميدز في مهمة صعبة بالجولة الـ11 من الدوري المصري الممتاز، بعد مباراة وحيدة خاضها الدراويش تحت قيادة فييرا أمام ناصر الفكرية بدور الـ32 من الكأس وانتهت بالفوز 4-0.

وقال فييرا خلال المؤتمر: "أعلم أنني أسبح ضد التيار ولكن متعة كرة القدم فى التحدي وأعد الجماهير بأن أعود بالإسماعيلي إلى أدائه المعروف".

وأضاف "لن أفرط في نقطة بالإسماعيلية.بيراميدز يلعب بـ11 لاعبا ونحن أيضا وبالتالي الملعب هو من يحدد ولكنى أعد بعدم التفريط بسهولة في أي نقطة خلال مبارياتنا على ملعبنا".

وعن فرض السرية حول الفريق "أنا لا أحب السرية فى التدريبات ولكنني اتجهت لها بسبب الضغوط التى يتعرض لها اللاعبين من الجماهير صغيرة السن، وأعلم أن الجماهير معذورة بسبب تراجع مركز الفريق فى جدول المسابقة لهذا فضلت الابتعاد باللاعبين لزيادة التركيز خاصة ونحن مقبلين على مباريات صعبة جدا".

وعن الانتصار على رأس البر بعشرة أهداف وديا "لا أحب مواجهة الفرق الضعيفة مثل رأس البر لأفرد عضلاتي ولكنني رغبت فى أن يستعيد اللاعبين ثقة التهديف".

وبشأن موقف الحارس عصام الحضري من المشاركة "يشتكي من إجهاد في العضلة الأمامية وسوف نحدد اليوم مدى إمكانية مشاركته فى لقاء بيراميدز من عدمه، والبديل جاهز".

وتابع حديثه "لا أشعر بأي قلق فى حالة غياب الحضري لأن هناك توافر للبديل سواء محمد فوزى أو محمد مجدي".

وعن رغبته في ضم لاعبين من المنافسين "لا أفاوض أي لاعب وكل ما خرج من تصريحات بأنني أفاوض حسام سلامة "باولو" ومحمد ابراهيم وباسم مرسى غير صحيحة لأننى لو فاوضت أي لاعب سأخرج لأعلن ذلك".

وتطرق فييرا إلى حالة لاعبه باهر المحمدي "موجود معنا فى لقاء بيراميدز وأخبرنى أنه جاهزا ولا يعاني من الإجهاد وأنا أعلم أن المنتخب المصري واجه منتخب ضعيف وبالتالى لم يكن هناك مجهود بدني كبير وبالتالى فباهر صغير السن وسوف يكون قادرا على لعب 3 مباريات في الأسبوع".

وعن تعاقد الإسماعيلي مع مدرب أحمال جديد، أتم البرازيلي حديثه "(لويس) كارلوس مدرب متميز وأنا أعرفه جيدا، سيشكل إضافة للإسماعيلي، والده كان قائد البرازيل عام 1966 وعائلته في البرازيل مثل عائلة أبو جريشة في الإسماعيلية".

ويحتل الدراويش المركز الـ14 في ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، فيما يتواجد بيراميدز بالمركز الثالث برصيد 16 نقطة

  

تعليق الفيس بوك