يورو سبورت | الإسماعيلي يجهز أوراقه لاقتناص باسم مرسي

الخميس 18 أكتوبر 2018 - 03:41 مساءً
يورو سبورت

يورو سبورت

كتب : يورو سبورت

اللاعب يواجه أزمة فى استخراج تصاريح السفر، قد تدفعه لإنهاء احترافه فى اليونان

 

 

يترقب مسئولو النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، موقف باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمعار لصفوف لاريسا اليوناني، من العودة إلى مصر وقطع فترة احترافه تمهيدًا للدخول في مفاوضات للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

 

ويواجه "مرسي" أزمة فى السفر إلى اليونان، حيث أنه لابد أن ينهي بعض الأوراق الخاصة بتصريحات السفر، والتى سوف تأخذ وقتا طويلا مما سيتسبب فى صعوبة عودته لناديه.

 

وطلب رئيس الدروايش من أحد وكلاء اللاعبين خلال الفترة الماضية متابعة موقف باسم مرسي مع الزمالك، وموقف مسئولي القلعة البيضاء من إعارة اللاعب مرة أخرى حال عودته للدوري المصري، لرغبته في الفوز بخدماته لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

 

 

 

ويأمل "عثمان" في التعاقد مع صفقات متميزة خلال الميركاتو الشتوي المقبل، لعودة الفريق للطريق الصحيح بعد النتائج المخيبة للآمال التي حققها منذ مطلع الموسم الجاري، حيث يحتل الفريق المركز الـ 14 في جدول الدوري برصيد تسع نقاط جمعهم من فوزين وثلاث تعادلات ومثلهم هزائم.

 

يذكر أن باسم مرسي انتقل مطلع الموسم الجاري إلى صفوف لاريسا اليوناني لمدة موسم على سبيل الإعارة، ولكن يبدو أن أزمة أوراق السفر ستعيده سريعًا للدوري المصري من جديد.

 

 

 

  

تعليق الفيس بوك