ماذا قالت الصحف المغربية عن مواجهة الإسماعيلى مع الرجاء؟

الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 07:04 مساءً
.

.

كتب : محمد الشاعر

قمة مرتقبة ستجمع الإسماعيلى أمام الرجاء البيضأوى المغربى بكأس زايد للأندية الأبطال.. فكيف تنأولت صحف المغرب تلك القمة حسبما رصدها الموقع الرسمى للدرأويش فى تقريره التالى.

 

المواجهة الأولى ستقام باستاد الإسماعيلية يوم 29 أكتوبر الجارى ضمن منافسات دور الــ16 بالبطولة على أن تقام المواجهة الثانية بالمغرب يوم 11 ديسمبر المقبل.

-موقع "فبراير" عنونت القمة (كأس العرب.. مواجهات نارية للرجاء والوداد فى ثمن نهائى البطولة)

وأكد الموقع فى تقريره على صعوبة مواجهة نادى القلعة الخضراء مع الاسماعيلى إضافة لمباراة فريق الوداد البيضأوى فى مواجهة فريق النجم الساحلى التونسى.

-صحيفة “هيس بريس” كتبت عن القرعة عنوان (كأس زايد: مواجهتان قويتان أمام الوداد والرجاء)

شدد الصحيفة على أن قرعة دور ثمن النهائى من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال فى كرة القدم، التى أقيمت بالعاصمة السعودية الرياض، اسفرت عن مواجهة فريق الوداد الرياضى لمنافسه النجم الساحلى التونسي، فى “ديربي” مغاربى تونسى مثير، فيما يواجه الرجاء الرياضى منافسه الإسماعيلى المصرى فى ديربى مغربى مصرى حماسى.

موقع “هبة بريس” نشر عنوان صادم جاء كالتإلى.. مواجهة حارقة للوداد وسهلة للرجاء فى البطولة العربية

ونشر الموقع تفاصيل القرعة قائلا.. اجريت قرعة دور الـ16 من كأس العرب للأندية الأبطال 2018-2019 بمدينة الرياض السعودية، واسفرت عن مواجهة سهلة نسبيا للرجاء البيضأوى حيث سيواجه الاسماعيلى المصرى , فيما اصطدم الوداد البيضأوى بمواجهة نجم الساحل التونسى .

صحيفة الصباح الجزائرية والناطقة باللغة ألفرنسية .. حرصت على الاهتمام بنتائج القرعة والمواجهة المرتقبة بين الإسماعيلى والرجاء.

 

وكتبت فى تقريرها.. الرجاء البيضأوى سيواجه فريق الإسماعيلى الكبير باعتراف الجميع وهو أحد أفضل ثلاثة أندية فى كرة القدم المصرية ،سيتعين على الخضر، المؤهل فى لنهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية، أن يحترس من رجال الأردنى فييرا الذين سيتسلحوا بالروح القتالية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

  

تعليق الفيس بوك