الفجر | شيكابالا يعود للدورى المصرى

الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 01:57 مساءً
الفجر

الفجر

كتب : الفجر
بعد أن ظهر فريقه اليونانى ابولون بمستوى سيئ للغاية خلال مباريات الدورى يبدو أن النجم الدولى محمود عبدالرازق شيكابالا يدرس العودة من جديد للدورى المصرى والرحيل عن صفوف الفريق اليونانى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
 
تراجع ترتيب ابولون إلى المركز الأخير وتأخر ترتيبه فى المسابقة اليونانية حيث لم يحقق أى فوز على الإطلاق وخسر ست مباريات من إجمالى ستة أسابيع ولم يشارك شيكابالا أساسيا فى أى مباراة، جعل الآباتشى يفكر جديا فى الرحيل وأكد للمقربين منه رغبته فى العودة إلى الدورى المصرى وبدأ فى مخاطبة ود أمير مرتضى منصور المشرف المتحدث الرسمى لفريق الكرة فى إمكانية العودة من جديد الى القلعة البيضاء واستطلاع رأى المدير الفنى السويسرى كريستيان جروس.
 
وأكدت مصادرنا أن عودة شيكابالا أصبحت أمرا وشيكا قد يتم حسمه مع إدارة النادى اليونانى خلال الشهر المقبل بالأخص بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى.
 
وأكدت مصادر لـ «الفجر» أن اللاعب قد تلقى اتصالا من حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى يستطلع فيه رأى اللاعب بالعودة للنادى المصرى فى حالة إذا ما قرر العودة للدورى المصرى ورحب شيكابالا الذى تربطه علاقة قوية جداً بالعميد بالعودة لصفوف النادى البورسعيدى.
  

تعليق الفيس بوك