الاهرام المسائي |الإسماعيلي يلاحق شمال إفريقيا المجلس عينه علي طه وبانون واللافي في يناير

الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 01:55 مساءً
الاهرام المسائي

الاهرام المسائي

كتب : الاهرام المسائي

يدرس مسئولو النادي الإسماعيلي البدء في إجراء مفاوضات مع لاعبين من منطقة شمال افريقيا‏,‏ حال معاملة اتحاد الكرة لهم كلاعبين مصريين لاستقدام‏3‏ لاعبين جدد علي الأقل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل لدعم صفوف الفريق الكروي الأول‏.‏

 

وعقد إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي اجتماعا مصغرا مع نائبه خالد فرو في حضور محمد خلف مدير التسويق ودار النقاش حول توجه المسئولين بالجبلاية عدم اعتبار لاعبي أندية شمال أفريقيا أجانب وقيدهم بالقوائم المحلية في فترة الانتقالات الشتوية القادمة لذا تم الاتفاق علي بدء عملية البحث المبكر عن النجوم الذين يصلحون لارتداء الفانلة الصفراء. ويأتي في مقدمتهم مؤيد اللافي من أهلي طرابلس الليبي وطه الخنيسي وبدر بنون نجما الترجي التونسي والرجاء المغربي بخلاف حارس المرمي الذي لم تحدد هويته بعد.

وفي سياق متصل وصلت المفاوضات بين إدارة الدراويش وأحمد عبد العزيز مودي ومحمود البدري ورامي صبري مدافعي المقاصة والإنتاج الحربي وانبي لمراحل متقدمة تمهيدا للتعاقد مع مدافع منهم في يناير المقبل ولتعويض بيع محمود المتولي للأهلي مقابل15 مليون جنيه والضغط علي الأخير للحصول علي خدمات لاعبيه عمرو جمال وأحمد الشيخ بنظام الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم وأحمد علاء بشكل نهائي بعد أن فشلت المحاولات التي بذلها مسئولو الإسماعيلي في إقناع محمود المتولي بالبقاء بينما لاتزال مشكلة كريم بامبو معلقة ولم يحسم أمر رحيله والإعلان الرسمي خلال الوقت الراهن عن تسويقه بأعلي سعر داخل أو خارج مصر تحسبا لغضب جماهير الدراويش.

علي الجانب الآخر, وافق الجهاز الفني للإسماعيلي علي اللعب وديا مع غزل دمياط بعد غدا الأحد في الرابعة عصرا علي بإستاد الإسماعيلية للاستعدادا للقاء بيراميدز في الأسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز والمقرر إقامته السادسة مساءا علي نفس الملعب19 أكتوبر الحالي.

وكان أحمد قناوي ومحمد محسن أبو جريشة المدربان العامان للإسماعيلي ولويس كارلوس مدرب الأحمال وسعفان الصغير مدرب حراس المرمي قد أشرفوا علي مران الأمس في غياب البرازيلي فييرا لوجوده في الامارات واستغرق مدته80 دقيقة اشتمل علي الإحماء وفك العضلات وانتقل للنواحي الخططية وانتهي بتقسيمة شهدت حماسا بين اللاعبين نفذوا خلالها المطلوب منهم فنيا داخل المستطيل الأخضر.

قال أحمد قناوي المدرب العام للإسماعيلي إن السبب وراء تنظيم لقاءا تجريبيا مع غزل دمياط بعد غد الأحد منح جميع اللاعبين المقيدين بالقائمة المحلية والوجوه الصاعدة الفرصة للمشاركة في المباراة.

وأضاف قناوي أنه ينتظر عودة المدرب البرازيلي فييرا خلال ساعات لقيادة التدريبات حيث لم يتأثر البرنامج الذي وضعه قبل سفره للامارات سلبيا وتم تنفيذه علي الوجه الأكمل دون أي تقصير لإعداد وتجهيز لاعبي الفريق بالشكل الأمثل.

وأوضح قناوي أنه لم يتم تحديد موعد مباراة الفريق مع المقاولون العرب في دور الـ16 لكأس مصر من قبل لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم وقد يكون التوقيت في23 أو24 أكتوبر الحالي في ملعب محايد وعموما ننتظر قرار الجبلاية في هذا الشأن بفارغ الصبر.

  

تعليق الفيس بوك

أول بأول