الاهرام المسائي | طلبـات فييــرالا تتوقف في الإســـماعيلي

الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 02:54 مساءً
الاهرام المسائي

الاهرام المسائي

كتب : الاهرام المسائي

واصل البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي في الساعات الأخيرة سياسة ترتيب أوراق الدراويش في المرحلة المقبلة في ضوء الصلاحيات الكبيرة التي حاز عليها من جانب مجلس إدارة النادي برئاسة إبراهيم عثمان‏.‏

 

وتمثلت آخر التحركات للمدير الفني في مطالبة مجلس الإدارة بالعمل علي تعديل عقود عدد من اللاعبين الذين يشاركون في اللقاءات الرسمية بشكل أساسي بعد أن اشتكوا له من انخفاض المبالغ التي يحصلون عليها مقارنة برفع سقف التعاقدات في الأندية الاخري في الموسم الجاري.

علي الجانب الآخر وافق الجهاز الفني علي إقامة مباراة ودية الأحد استعدادا لمواجهة بيراميدز في الأسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز والمحدد إقامته السادسة مساء19 أكتوبر الجاري علي ملعب ستاد الإسماعيلية لمنح اللاعبين حساسية المباريات الرسمية ومشاركة الغاني ريتشارد بافور في حالة تماثله للشفاء من الإصابة.

وكان فييرا المدير الفني للإسماعيلي ومعاونوه منحوا لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة24 ساعةبعد مباراتهم بالكأس أمام ناصر الفكرية وتأهلهم للدور الـ16 علي حسابه بالفوز بأربعة أهداف وشددوا عليهم الالتزام بالحضور في مران اليوم الأربعاء.
من جانبه أكد البرازيلي فييرا المدير الفني للإسماعيلي: إن الفوز الأخير علي ناصر الفكرية في كأس مصر حمل مكاسب عديدة لصالح فريقه تمثلت في عودة الثقة للاعبين واستعادة مسيرة الانتصارات ومصالحة الجماهير ورسم البسمة من جديد علي وجوههم.

وأضاف أن من مكاسب مباراة الكأس اكتشاف مستوي البعض من النجوم أصدقاء دكة البدلاء الذين لم يشاركوا من قبل بانتظام في العديد من اللقاءات الرسمية لأسباب تخضع لرؤية الجهاز الفني السابق.

وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلي أن فترة التوقف الحالية للدوري الممتاز نتيجة مشاركة المنتخب الأول والأوليمبي في اللقاءات الدولية الرسمية والودية سيتم استثمارها جيدا لرفع معدلات اللياقة.

وأكد فييرا أنه أعد قائمة مطالب وقدمها للمسئولين بالإسماعيلي تتعلق بالنواحي الإدارية والفنية للفريق خلال المرحلة المقبلة تساعده علي ترتيب البيت من الداخل كأفضل ما يكون.

  

تعليق الفيس بوك

أول بأول