صور.. محافظ الإسماعيلية يبحث مع مجلس إدارة الإسماعيلى دعمه وتنمية موارد النادى

الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 12:55 مساءً

عقد اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية، اجتماعًا مع مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس ابراهيم عثمان رئيس مجلس الإدارة، والمهندس خالد فرو، نائب رئيس النادى، والمهندس سيد عبد النعيم رسلان عضو المجلس، وفى حضور محمد أبوسنة رئيس تحرير جريدة القناة، لبحث ومناقشة سبل ومقترحات دعم النادى الإسماعيلى ودعم وتنمية الموارد المالية وآليات دعم أنشطة النادى.

وأكد اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية، على ضرورة تضافر وتكثيف كافة الجهود من جميع أجهزة المحافظة وكافة الجهات المعنية من أجل مساندة ودعم النادى الإسماعيلى خلال الفترة القادمة من أجل استمرار واستكمال مسيرة هذا النادى العريق والحفاظ على أسم وتاريخ قلعة الدراويش تقديرًا لمكانة هذا النادى العظيم فى نفوس شعب الإسماعيلية ومواطنيها وعشاق ومحبى الدراويش.

كما أكد "عثمان"، على أنه لابد من بذل أقصى الجهود من أجل تنمية موارد النادي المالية وانعاش خزينة النادى من أجل استمرار مشواره فى التنافس على بطولات الكأس والدورى العام لكرة القدم ومختلف البطولات المحلية والدولية.

وخلال الاجتماع أكد محافظ الإسماعيلية على أن الجهاز التنفيذى للمحافظة كاملة ومجلس إدارة النادى والجهاز الفنى والإدارى وجميع اللاعبين لابد أن يكونوا جميعًا على قلب رجل واحد من أجل الحفاظ على كيان وأسم الإسماعيلى وجماهيره العريضة.

 

 
 
 
 
 
 
 

 



















  

تعليق الفيس بوك