يورو سبورت | 4 مدافعين على رادار الإسماعيلي لتعويض رحيل محمود متولي المنتظر

الثلاثاء 09 أكتوبر 2018 - 11:10 مساءً
يورو سبورت

يورو سبورت

كتب : يورو سبورت

مودي لى رأس قائمة المرشحين.. مدافع الأهلي في الصور.. ومراقبة البدري

 

اقترب محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، من الرحيل عن الدراويش خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والانضمام للنادي الأهلي، خاصة أن اللاعب عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير.

 

وبدأ الإسماعيلي مفاوضات مع بعض المدافعين لضم أحدهم في يناير، لتعويض رحيل محمود متولي وعلاج العجز الدفاعي الذي يعاني منه الإسماعيلي، حيث رشح مسئولو الدراويش 4 لاعبين للتفاوض معهم.

 

ويأتي على رأس المرشحين للانضمام للإسماعيلي، أحمد عبد العزيز مودي مدافع مصر المقاصة ولاعب الفريق السابق، حيث يعزز من فرص انتقاله للفريق أنه سبق له أن ارتدى قميص الدراويش، بجانب تألقه مع الفريق الفيومي، واقتراب انتهاء تعاقده وهو ما يسهل رحيله عن المقاصة.

 

 

كما يترقب الإسماعيلي موقف أحمد علاء، مدافع النادي الأهلي، لضمه على سبيل البيع النهائي أو الإعارة خلال اليمركاتو الشتوي المقبل، في ظل خروجه من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق منذ انتقاله للأحمر في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من نادي الداخلية.

 

فيما يفاوض الإسماعيلي، محمود البدري، مدافع الإنتاج الحربي، الذي ظهر بمستوى متميز مع الفريق العسكري في الموسم الحالي، ويعد أحد المدافعين المميزين في بطولة الدوري الممتاز.

رامي صبري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بناد إنبي، يعد أحد المدافعين المتواجدين على رادار الإسماعيلي، للحصول على خدماته في الميركاتو الشتوية، إلا أن صفقة انتقال اللاعب تلقى انقساما كبيرا بسبب كبر سن اللاعب وبلوغه 31 عاما.

  

تعليق الفيس بوك