فيديو.. الإسماعيلى يواصل عروضه السيئة ويخسر أمام سموحة بثلاثية

السبت 22 سبتمبر 2018 - 08:43 مساءً

واصل الإسماعيلى عروضه المخيبة للآمال، وتلقى خسارة أمام فريق سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على ملعب استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدورى العام.

وتقدم الإسماعيلى عن طريق لسعد الجزيري فى الدقيقة 13، من بينية رائعة من كريستوفر ميندوجا وصلت إلى لسعد الجزيري في الجهة اليسرى مع خروج من محمد أبو جبل، راوغ لسعد الجزيري الحارس بطريقة رائعة وسدد كرة زاحفة من داخل منطقة الجزاء من الجهة اليسرى مرت من المدافعين وسكنت الشباك.

وجاء هدف التعادل لفريق سموحة عن طريق النيران الصديقة من طارق طه، فى الدقيقة 22، من مجهود فردي رائع من محمد حمدي زكي في الجهة اليسرى، أرسل محمد حمدي عرضية رائعة حاول ريتشارد بافور إبعادها بركلة مقصية لكن مرت منه وغالطت طارق طه واصطدمت فيه ومرت على يسار الحضري.

وسجل سموحة هدفه الثانى عن طريق بينسون شيلونجو، فى الدقيقة 40، من بينية رائعة من محمو منصور وصلت إلى بينسون شيلونجو خلف الدفاع داخل منطقة الجزاء في الجهة اليسرى، سددها بينسون شيلونجو بيسراه قوية في الزاوية الضيقة مرت على يمين الحضري وسكنت أعلى يمين الشباك.

وسجل السيد فريد الهدف الثالث لسموحة فى الدقيقة 69، من ركلة حرة مباشرة لفريق سموحة نفذها محمود معاذ من الجهة اليمنى حولها السيد فريد برأسية رائعة من أمام المرمى مرت على يمين الحضري الذي اكتفى بالمشاهدة.

وخاض الإسماعيلى المباراة بتشكيل مكون من عصام الحضرى فى حراسة المرمى، وطارق طه وريتشارد بافور ومحمود متولى وباهر المحمدى فى خط الدفاع، وعماد حمدى ونادر رمضان ومحمد الشامى وحسنى عبد ربه ولسعد الجزيرى فى خط الوسط كريستوفر ميندوجا فى الهجوم.

وخاض سموحة مواجهة اليوم بتشكيل مكون من محمد أبو جبل فى حراسة المرمى، وأسامة إبراهيم والسيد فريد وياسر إبراهيم ومحمود منصور فى خط الدفاع، وأحمد نبيل مانجا وأحمد حمص وأوميد أوكرى وديريك نسيامبابى فى خط الوسط، ومحمد حمدى ذكى وشيلونجو فى الهجوم.

  

تعليق الفيس بوك