الاهرام المسائي | رايات العصيان تظهر في الإسماعيلي

الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 07:34 مساءً
الاهرام المسائي

الاهرام المسائي

كتب : الاهرام المسائي

عاد ملف تجديد عقود الثلاثي محمود المتولي وكريم بامبو وعمر الوحش لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي إلي نقطة الصفر من جديد عقب فشل أول جلسة مفاوضات جديدة مع اللاعبين بشأن حسم الملف تمهيدا لإعادتهم مرة أخري إلي التشكيل الأساسي في الفترة المقبلة‏.

 

وكانت الساعات الأخيرة قد شهدت مفاوضات تمت بين خالد فرو نائب رئيس النادي واللاعبين بناء علي تكليف إبراهيم عثمان رئيس النادي وشهدت رفض اللاعبين العرض المالي المقدم لهم بخلاف اشتراط سداد المستحقات المالية المجمدة لهم قبل إجراء أي مفاوضات.
وأدي موقف الثلاثي إلي غضب جديد داخل المجلس ورهن العودة إلي المباريات من جديد بالتوقيع علي عقود جديدة في الفترة المقبلة.
علي جانب آخر, ورغم اعلان تجديد الثقة في الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني للدراويش بعد الخسارة الكبيرة أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل لاشيء فإن الساعات الأخيرة شهدت طرح سيناريو يتمثل في إمكانية الاطاحة بالمدرب الجزائري حال فشله في استعادة الانتصارات أمام سموحة ثم الكويت الكويتي في اياب دور الـ32 للبطولة العربية, مع استقدام مدرب إسماعيلاوي لقيادة الفريق, وشهدت الكواليس طرح اسم أحمد العجوز رئيس اللجنة الفنية بالنادي في ظل امتلاكه شخصية قوية يمكن لها السيطرة علي اللاعبين بخلاف معرفته بجميع أوضاع الفريق بحكم منصبه طيلة الفترة الماضية.
وفي سياق مختلف, لاتزال الشكوك مستمرة حول قدرة محمد الصادق لاعب وسط الفريق في اللحاق بمباراة الإسماعيلي مع سموحة في ظل استمرار الشد في العضلة الخلفية.
في السياق نفسه, واصل الفريق أمس تدريباته تحت قيادة خير الدين مضوي واستغرق80 دقيقة اشتمل علي الإحماء وفك العضلات وانتقل للنواحي التكتيكية وانتهي بتقسيمة قوية سعي خلالها اللاعبون إلي إثبات أنفسهم من جانبه قال خير الدين مضوي إنه لجأ إلي تخفيف الأحمال البدنية مراعاة لضغط المباريات الرسمية حتي لا يتعرض لاعبوه للإجهاد.
وأضاف مضوي إن لقائي الإسماعيلي مع سموحة ثم الكويت الكويتي عنق زجاجة لا بديل فيهما عن الفوز للفريق.
وأشار إلي أن اهتمامه بعلاج أخطاء نجومه في مباراتهم الأخيرة أمام طلائع الجيش لا يقتصر علي النواحي الفنية وإنما يكثف الجرعات النفسية لهم عن طريق المحاضرات النظرية لاجتياز المرحلة الصعبة التي يمرون بها.
وأوضح المدير الفني أن سيحدث تغييرا في بعض المراكز عن اللقاء السابق مع طلائع الجيش حيث سيتم الدفع بالبعض من اللاعبين علي حساب آخرين في مباراة سموحة.

التدريب دون جمهور
أدي فريق الإسماعيلي مرانه الأساسي أمس استعدادا لمواجهة سموحة السكندري غدا بالإسماعيلية في الأسبوع الثامن من الدوري الممتاز دون جمهور بناء علي تعليمات حسن محمد حسن المدير التنفيذي للنادي.

 

الوحش خارج المعسكر
استبعد الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي عمر الوحش من المعسكر المغلق للفريق أمس بفندق النادي استعدادا للقاء سموحة السكندري غدا باستاد الإسماعيلية بفرمان من إدارة الدراويش.

 

الحجز يبدأ إلكترونيا
قررت إدارة النادي الإسماعيلي حجز تذاكر مباراة فريقها مع سموحة السكندري غدا بالإسماعيلية إلكترونيا ويشترط وجود بطاقة مشجع مع كل فرد يرغب في مشاهدة اللقاء

  

تعليق الفيس بوك