الاهرام المسائي | الإسماعيلي يلجأ إلي السوبر المجلس يرفض الاستقالة ويلاحق رديف القطبين

الخميس 20 سبتمبر 2018 - 03:41 مساءً
الاهرام المسائي

الاهرام المسائي

كتب : الاهرام المسائي

رفض مجلس إدارة النادي الاسماعيلي فكرة تقديم الاستقالة أو الرضوخ لأي ضغوط جماهيرية تدعو إلي رحيله في الفترة المقبلة بعد تصاعد دعوات الرحيل من جانب الجماهير في الساعات الأخيرة بعد الخسارة الكبيرة لفريق كرة القدم الأول أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في سابع جولات الدوري الممتاز‏.‏

 

وقرر إبراهيم عثمان رئيس النادي البدء في محاولات لاحتواء غضب الجماهير خلال الفترة المقبلة من خلال البحث عن صفقات سوبر يجري التعاقد معها في يناير المقبل عند بدء موسم الانتقالات الشتوية.

وأجري اتصالا هاتفيا مع زملائه الأعضاء طالبهم بعدم الإدلاء بأي تصريحات إعلامية عقب الهزيمة من طلائع الجيش والتزام الصمت لحين عودته من رحلة عمل, لبحث جميع الملفات الشائكة المتعلقة بالنواحي الإدارية والفنية للفريق مع تجديد الثقة في الجهاز الفني بقيادة مضوي والبدء في مفاوضات جديدة مع محمود المتولي وكريم بامبو وعمر الوحش, لتجديد تعاقداتهم لأربعة مواسم مقبلة مع رفع المقابل المالي السنوي إلي مليوني جنيه لكل منهم في محاولة لإنهاء هذا الملف مع إعادتهم للمشاركة في المباريات في الفترة المقبلة,

خاصة في ظل تأثر الفريق بغيابهم خاصة الثنائي محمود المتولي قلب الدفاع والذي ترك فراغا كبيرا في الخط الخلفي وكريم بامبو الذي كان يعد من العناصر الهجومية التي راهن عليها الإسماعيلي في الموسم الماضي بشكل كبير.

وكلف رئيس قلعة الدراويش نائبه خالد فرو الجلوس مع محمد خلف مدير التسويق خلال ساعات لبدء مهمة استقدام4 صفقات جديدة سوبر في الميركاتو الشتوي المقبل, لدعم صفوفه ووضع قائمة أولية من الأسماء المطلوب التعاقد معها تصدرها أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلي وزميله باسم علي الظهير الأيمن, وأحمد مدبولي ومحمد عنتر ثنائي وسط الزمالك بالاضافة إلي مهند لاشين لاعب وسط بيراميدز وهي المجموعة التي وقع عليها الاختيار المبدئي من جانب رئيس النادي, لتدعيم صفوفه واحتواء غضب الجماهير من تراجع نتائج الفريق الكروي الأول في الموسم الحالي, وابتعاده مبكرا عن سباق المنافسة علي لقب بطل الدوري.

.. ومضوي يهدد الدراويش بالعقوبات
عقد الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي جلسة عاصفة مع لاعبيه في الساعات الأخيرة لمناقشة تداعيات الخسارة بثلاثة أهداف مقابل لاشيء أمام طلائع الجيش في الجولة السابعة من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحذر مضوي اللاعبين من استمرار التراخي والاستهتار الذي أدي لهزيمتهم الثقيلة الأخيرة من الطلائع بثلاثة أهداف للاشيء وشدد علي أن المرحلة المقبلة تتطلب الانضباط والالتزام بالتعليمات داخل المستطيل الأخضر وأي تجاوزات تحدث سيتم مقابلتها بقرارات عنيفة تصل للخصم المادي الكبير والإيقاف عن التدريبات.

بعد الجلسة قاد مضوي تدريبه الذي استغرق70 دقيقة للاستعداد لمواجهة سموحة التي لم يتبق عليها سوي48 ساعة فقط قبل السفر في اليوم التالي لدولة الكويت للدخول هناك في معسكر مغلق للتحضير لمباراة الكويت الكويتي في عودة دور الـ32 لدوري أبطال العرب.

قال الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني للإسماعيلي إن الخسارة التي تعرض لها الفريق من طلائع الجيش واكبها عوامل عديدة أبرزها فقدان الحماس لدي اللاعبين دون سبب مقنع وعدم تنفيذ التعليمات الصادرة إليهم قبل انطلاق المباراة بمراقبة مفاتيح الفوز لدي المنافس.

وأضاف أنه لن يوقع أي عقوبات علي أعضاء الفريق بعد الهزيمة من طلائع الجيش, لأن الوقت غير مناسب نهائيا وينتظر المواجهات القادمة الصعبة أمام سموحة محليا والكويت الكويتي عربيا اللتان لا يفصلهما عن بعضهما البعض سوي خمسة أيام فقط.

وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلي أن الفريق يفتقد عنصر الخبرة باستثناء الحارس عصام الحضري وحسني عبد ربه وهذا أسهم بشكل كبير في تذبذب النتائج في اللقاءات السابقة وحتي الآن بسبب عملية الإحلال والتجديد التي جرت في صفوف الدراويش.

وأكد المدير الفني أن الفريق بحاجة ماسة للدعم العاجل بلاعبين متميزين بدنيا وفنيا وليس كمالة عدد خلال يناير المقبل وقد تم تحديد مراكزهم خلال لقاء عقده أخيرا مع رئيس النادي الذي وعد بتحقيق هذا المطلب.

وتابع مضوي أنه عاش من قبل الضغوط الجماهيرية التي يتعرض لها حاليا نتيجة عدم ثبات مستوي أعضاء الفريق وتذبذب النتائج خلال قيادته لفريقي وفاق سطيف الجزائري والنجم الساحلي وهذا يجعله متقبلا للنقد وهدفه إعادة الفريق إلي مكانه الطبيعي بين الكبار.

معســـكر مغـــلق
قرر خير الدين مضوي انتظام لاعبي الفريق الليلة في معسكر مغلق بفندق النادي للتحضير لمباراة سموحة وإبعاد اللاعبين عن أي مؤثرات خارجية تفقدهم التركيز.

علاج الصادق
وضع الجهاز الطبي للإسماعيلي بقيادة الدكتور مجدي الباز برنامجا مكثفا للاعب محمد الصادق حتي يتماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية قبل نهاية مباراة الفريق الأخيرة.

فرو رئيسا للبعثة
قرر إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي تكليف نائبه خالد فرو برئاسة بعثة الدراويش التي تغادر البلاد صباح23 سبتمبر الحالي في طريقها للكويت للدخول في معسكر مغلق.

استعدادا للقاء الكويت الكويتي في عودة دور الـ32 للبطولة العربية والمقرر إقامته27 الحالي.

  

تعليق الفيس بوك